وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما

ماغي بو غصن تعلّق على عرض مسلسل للموت على سيرين عبد النور

"اختياراتي مدمرة حياتي" ياسمين عبد العزيز في رسالة جدلية جديدة

مينا الشيخلي تعلن حملها : "احلى عيدية وصلتنا بحياتنا"

الأمير ويليام يعود إلى مواقع التواصل بعد فترة من الإعلان عن مرض كيت

في ثقة عمياء: ليالي دهراب تبكي وتعترف "الشهرة أذتني"

انطلاق عرض الموسم الثالث من المسلسل التركي الطموح الأعمى

مسلسلات رمضان حاضرة في حفل عمرو دياب

وفاة أو جيه سيمبسون عن عمر 76 عاماً بعد صراع مع السرطان

هدى الإتربي لا تتأثر بالانتقادات على شكل شخصية دينا

عمّ كيت ميدلتون غاري غولدسميث ينسحب من Celebrity Big Brother

ET بالعربي | 23 مارس 2024
غاري غولدسميث - تويتر

غاري غولدسميث - تويتر

بعد مشاركتها يوم أمس لخبر إصابتها بالسرطان، خرج "غاري غولدسميث"، وهو عمّ كيت ميدلتون، إلى الجمهور ليعلن عدم مشاركته في الحلقة التهاية من برنامج "Celebrity Big Brother".

شاهد تقرير سابق : "حكاية لونا" صراع مع مرض السرطان

حكاية لونا صراع مع مرض السرطان //

غاري غولدسميث ينسحب من "Celebrity Big Brother" بعد أخبار كيت ميدلتون

وفي التفاصيل، قرر غاري غولدسميث عدم حضور نهائيات "Celebrity Big Brother" بعد إعلان إصابة إبنة أخته كيت ميدلتون بالسرطان.

غاري كتب اليوم الجمعة عبر حسابه على منصة إكس ما معناه : "بعد أخبار اليوم، لن أحضر نهائي Celebrity Big Brother الليلة، أود أن أتقدم بالشكر الجزيل إلى زملائي في البيت وإلى كل من شارك في صنع هذا العرض الرائع. أتمنى أن تستمتعوا جميعا بليلة خاصة بكم".

أيضاً شاركت قناة ITV في المملكة المتحدة في بيان نشرته عدة جهات : "بعد الأخبار المحزنة اليوم، اتخذ غاري قرارًا بعدم حضور نهائي Celebrity Big Brother الليلة، نحن نؤيد قراره بالكامل ونتمنى له ولعائلته التوفيق في هذا الوقت العصيب، نود أن نعرب عن شكرنا لغاري لانضمامه إلينا في هذه السلسلة".

وظهر غولدسميث لأول مرة في "Celebrity Big Brother" عندما تم عرض الموسم 23 من برنامج الألعاب في بريطانيا لأول مرة في وقت سابق من هذا الشهر.

قرار غاري بالابتعاد عن الحلقة النهائية جاء بعد ساعات من كشف أميرة ويلز عن تشخيص إصابتها بالسرطان بعد خضوعها لعملية جراحية بالبطن في وقت سابق من هذا العام.

وقالت كيت عن مرضها: "في شهر يناير، خضعت لعملية جراحية كبيرة بالبطن في لندن، وفي ذلك الوقت، كان يُعتقد أن حالتي ليست سرطانية، إلا أن الاختبارات التي أجريت بعد العملية أظهرت وجود السرطان، لذلك نصحني فريقي الطبي بضرورة الخضوع لدورة من العلاج الكيميائي الوقائي، وأنا الآن في المراحل الأولى من هذا العلاج".

يُذكر أن صحة أميرة ويلز كانت موضع شك وتساؤل مستمر للعديد من الجماهير المراقبين لشؤون العائلة الملكية، إثر اختفائها عن الظهور العلني لأشهر بعد الجراحة التي أُجريت لها.