وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

عودة ديكستر من بعد انتظار

ET بالعربي | 27 يوليو 2021
ديكستير الموسم التاسع

ديكستير الموسم التاسع

بدأ عشاق مسلسل "ديكستر - Dexter" بالعد التنازلي حتى إصدار الموسم التاسع الذي طال انتظاره لدراما الجريمة التي استمرت لسبع سنوات.

ومن علاقات الحب المحتملة والمغامرات الجديدة في الفيديو الدعائي الذي شاركته  Showtime ، تبدو العودة المرتقبة إلى قصة القاتل المتسلسل المضطرب Dexter Morgan ، بعد نهاية الموسم الثامن حماسية جدًا حيث قدم التريلر لمحات عما يخبئه موسم العودة. 

المسلسل من إنتاج ``شوتايم” وبُثت المواسم الثمانية الأولى من العرض بين عامي 2006 و 2013 ، حيث كان ما مجموعه 96 حلقة كفيلًا  بأن يجعل هذا المسلسل  من الأكثر شعبية ومتصدرًا حديث الناس في وقته.


ما هو موعد عرض "Dexter - دكستر"؟

تم تحديد موعد إصدار الموسم الجديد في يوم الأحد 7 نوفمبر 2021.

الموسم المكون من 10 حلقات شكل إحياء محدود للمسلسل ، وستة من تلك الحلقات سيخرجها ماركوس سييجا ، الذي أخرج عددًا من الحلقات السابقة من المسلسل.


نجوم الموسم التاسع من ديكستر

سيبقى مايكل سي هول مؤديًا لدور Dexter ، وستنضم إليه جينيفر كاربنتر ، التي ستلعب دور ديبرا مورغان ، أخت دكستر ، حيث تم تأكيد هذه العودة على الرغم من موت شخصيتها في نهاية الموسم الثامن!

سيضم فريق التمثيل عددًا من الوجوه الجديدة ، مثل كلانسي براون ، التي ستلعب دور كورت كالدويل. ستلعب جوليا جونز دور أنجيلا ، قائدة الشرطة في بلدة آيرون ليك. جوني صقيوية ستلعب دور ابنتها.

أما David Magidoff في دور Teddy ، شرطي جديد ، وأعضاء جدد آخرون من بينهم Oscar Wahlberg و Alano Miller و Jack Alcott و Jamie Chung.

ديكستر