وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

طارق العريان مهنئاً حسام حبيب على اغنية "كدابة": جامدة أوي

ريتا بو صالح تتحدث عن تعاونها مع كاظم الساهر في رقصة عمر

مبادرة "صناع الأمل" تعيد إحياء أوبريت "الحلم العربي"

عودة مسلسل طاش ما طاش 19 وترقب للحلقة الأولى

ET بالعربي | 23 مارس 2023
مسلسل طاش ما طاش - إنستغرام

مسلسل طاش ما طاش - إنستغرام

بعد توقف طويل دام 12 عاماً، يعود مسلسل " طاش ما طاش" من جديد إلى الشاشات في السباق الرمضاني الجديد 2023.

ومن المنتظر أن تعود السعادة معه إلى قلوب المشاهدين بعد إعلان عودة مسلسل الكوميديا الأشهر إلى شاشات التلفزيون والمنصات الإلكترونية في الموسم الرمضاني بعد انقطاع 12 عامًا، وسط توقعات بأن تكون تلك العودة المفاجئة سببًا في ارتفاع نسب المشاهدة لمنصات البث.

عبد الله السدحان يتحدث ل ET  بالعربي عن تطورات " طاش ما طاش "

 

وكان معالي المستشار تركي آل الشيخ قد شارك متابعيه على تويتر منذ أسبوع مقطعاً تشويقياً يعلن عودة المسلسل بعد طول غياب، وكتب إسم المسلسل في التعليق المرفق للفيديو مع إيموجي القلب : " طاش ماطاش".

المسلسل يعود بطاقمه الأشهر ناصر القصبي وعبدالله السدحان بإسم جديد هو “طاش العودة”، كما يعرض على قناة إم بي سي MBC في الساعة السابعة مساءً من كل يوم خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد Shahid بشكل مجاني.

كما سيعرض “طاش العودة” على شاهد قبل بثه على قناة إم بي سي، وهو من إخراج محمد القفاص وبطولة نجوم الكوميديا الثنائي القصبي والسدحان، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة التي ستضيف على المسلسل روحًا جديدة ومفاجآت كوميدية جديدة للجمهور.

طاش العودة

ناصر القصبي وكواليس التحضير لمسلسل طاش العودة

وكشف ناصر القصبي عن العديد من التفاصيل حول "طاش العودة"، خلال مقابلة أجراها على شاشة " mbc"، ليقول أن أكثر شيء كان يشغل تفكيرهم خلال التحضير، هو كيفية عودة " طاش ما طاش " بشخصيته وأفكاره البسيطة التي اعتاد الجمهور على رؤيتها خلال السنوات الماضية، لذلك تم التركيز على الجو الشعبي الذي تميز به العمل إلى جانب الشخصيات المشاركة به، في رغبة من القائمين على العمل على إعادة بعضها.

القصبي شدّد في حديثه، أن أهم ما يركّزون عليه في المسلسل هو تقديم عمل خفيف ولطيف، خاصة وأن حلقاته القديمة لا تزال تعيش داخل وجدان الجمهور وذكرياتهم.

حساب "MBC1" على تويتر كان قد شارك تقرير عن مسلسل "طاش العودة" والمقابلة التي أجرتها المحطة مع ناصر القصبي وكتب : "أشهر كوميديا في السعودية والخليج تعود إليكم في طاش العودة مع النجمين ناصر القصبي وعبد الله السدحان يمكنكم متابعة الحلقات على شاهد بتزامن عرضه على #MBC1 #طاش_العودة #رمضان_يجمعنا".


ناصر القصبي وعبدالله السدحان بتعاون جديد

وقدم ناصر القصبي وعبدالله السدحان ثنائية مميزة وخالدة في ذاكرة المشاهدين خلال حلقات مسلسل " طاش ما طاش" التي عرضت في الماضي، وعن عودتهما للتعاون مرة أخرى في نفس المسلسل، قال ناصر القصبي :" بعد إنقطاع طويل لم نلتق بعمل، والجمهور سيكون سعيداً عندما يرى اثنين ارتبطوا معهم في فترة من الفترات، حتى يتعرفوا على الشيء الجديد الذي نقدمه".

طاش العودة

يُذكر أنّ مسلسل "طاش ما طاش" ناقش سابقاً القضايا الإجتماعية للمجتمع السعودي في قالب كوميدي لفترة تخطت الـ17 عاماً، حيث بدأ في العام 1993 عندما كان يعرض على التلفزيون السعودي قبل أن ينتقل إلى شاشة MBC عام 2006. وشكّل ناصر القصبي وعبد الله السدحان حالة كوميدية خاصة طوال تلك الفترة، كما لا يزال محبّوا المسلسل ورواد الإنترنت والسوشيال ميديا يتداولون مشاهد منه حتى يومنا هذا.