بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

عودة The Crown 3 بفريق عمل جديد

ET بالعربي | 19 أغسطس 2019
The Crown 3 إلى الشاشة بفريق عمل جديد

The Crown 3 إلى الشاشة بفريق عمل جديد

بعد غياب لنحو عامين عن الشاشة، يعود الموسم الثالث من مسلسل The Crown من جديد في 17 نوفمبر المقبل على شبكة نتفليكس، ليكمل مسيرة حياة الملكة اليزابيث الثانية وسيتناول هذا الجزء المرحلة الممتدة بين العام 1964 و1976. وقد تم اختيار أحداثاً تاريخية معينة مثل كارثة أرفان في العام 1966، بالإضافة إلى قصص شخصية من حياة الملكة، مثل زواج شقيقتها مارغريت من توني أرمسترونغ جونز الذي يلعب دوره Ben Daniels، ويسلط الموسم الثالث أيضا  على مرحلة شباب الأمير تشارلز عندما كان يدرس في جامعة كامبريدج  عندما ربطته علاقة بكاميلا التي تجسد دورها Emerald Fennell وذلك قبل أن يلتقي ديانا، وصولاً إلى تتويجه أميراً على Wales في العام 1969، و يجسّد دوره Josh O’Connor. كما انضم إلى العمل Jason Watkins  الذي يؤدي دور رئيس الوزراء هارولد ويلسون.

 وقد تم استبدال كلير فوي التي أدت دور الملكة اليزابيث الثانية لموسمين بأوليفيا كولمان الحائزة جائزة أوسكار عن دور "الملكة آن" في فيلم The Favourite لتؤدي دور الملكة في الجزأين الثالث والرابع منه. 

 وفي حديث لـE NEWS قالت كولمان بأنها "وجدت نفسها تقلّد تعابير كلير في الأيام الأولى التصوير ، وعلقت ممازحة بأن "الأمر كان مروعاً إذ أن المشاهدين يحبون كلير فوي، وبالتالي أُسندت إليّ أسوأ وظيفة في العالم حالياً" .

التغيرات في الفيلم طالت أيضاً  دور الأمير فيليب , فانضم   Tobias Menzies  للأبطال ليحل مكان Matt Smith  , و تلعب  Helena Bonham Carter في الموسم الثالث دور الأميرة مارغريت الذي كانت قد لعبته في الموسمين الأول والثاني Vanessa Kirby.

The Crown
Olivia Colman و Helena Bonham Carter في مسلسل 3 The Crown الصورة من  -Harperbazaar.com

 الجزء الأول من المسلسل بدأ عرضه سنة 2016 وهو مؤلف من عشر حلقات , وتناول  مرحلة زواج الملكة اليزابيث الثانية منذ العام 1947 حتى العام 1955 مع استقالة وينستون تشرشيل كرئيس للوزراء وتراجع الأميرة مارغريت شقيقة الملكة عن الزواج من بيتر تاونسيند. 

Claire Foy
Claire Foy بدور الملكة اليزابيث الثانية في غانا من The Crown -انستغرام @thecrownnetflix

أما الجزء الثاني فقد تناول المرحلة التالية من حياة الملكة اليزابيث، وقد شهدت تلك المرحلة أزمة قناة السويس في العام 1956، كما شهدت  تقاعد رئيس الوزراء الثالث في عهد الملكة وهو هارولد ماكيلان في العام 1963 بعد فضيحة بروفومو السياسية بالإضافة إلى ولادة الأمير إدوارد في العام 1964. وعرض الجزء الثاني في ديسمبر 2017، وكانت كلير فوي قد أكملت تصوير الدور الملكة في الجزء الثاني من العمل.

The Crown 2
العائلة المالكة من الجزء الثاني من The Crown - الصورة من moviefone.com

وقد حاز The Crown جائزة الغولدن غلوب عن فئة أفضل مسلسل تلفزيوني، وحصدت كلير فوي عن دور الملكة جائزة الغولدن غلوب أيضاً عن فئة أفضل ممثلة في مسلسل تلفزيوني، وحازت على Primetime Emmy Award، وجائزة SAGA لعامي 2017-2018 وغيرها من الجوائز التي حققها المسلسل.