فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

عودة The Last Kingdom 4 في 2020

ET بالعربي | 10 سبتمبر 2019
عودة The Last Kingdom 4 إلى الشاشة في 2020 -انستغرام @thelastkingdom

عودة The Last Kingdom 4 إلى الشاشة في 2020 -انستغرام @thelastkingdom

بالرغم من أن نتفليكس أعلنت في ديسمبر 2018  عن تجديدها عرض الموسم الرابع من The Last Kingdom، إلا أن العمل لم يبصر النور حتى الآن، مما طرح تساؤلات عن حقيقة عودته فعلاً، ويبدو أنه من المرجح أن تعود السلسة بموسمها الرابع إلى الشاشة في 2020، وذلك بعد أن أعلنت الصفحة الرسمية للمسلسل على انستغرام بعودته العام المقبل.
المسلسل مقتبس عن سلسلة روايات لبرنارد كورنويل وهي  The Saxon Stories. وتدور أحداث كل موسم من خلال اقتباس كتابين من سلسلة كورنويل الروائية الذي يعود فيها إلى القرن التاسع.

The Last Kingdom
صورة من موقع تصوير The Last Kingdom 4 -انستغرام @alexander.dreymon

وتتابع الدراما التاريخية مرحلة Uhtred الذي يؤدي دوره ألكساندر دريمون، وUhtred هو أحد النبلاء السكسونيين الذين عاشوا في القرن التاسع. ويتطرق الموسم الرابع الى التحالفات مع الممالك التي استولى عليها الغزاة الدنماركيون وهي ستة ممالك من أصل سبعة التي تشكل بما يعرف اليوم بإنكلترا، وحدها Wessex التي تفلتت من سيطرة الغزاة والتي أجبر Uhtred على الانتقال إليها بعد خيانته واتهامه بأنه قام بقتل والده بالتبني، وبالتالي سيجد Uhtred بأن التوقيت مناسب لتحدي عمه Aelfric.

The Last Kingdom
مشهد من الموسم الرابع من The Last Kingdom -انستغرام @thelastkingdom

إلى جانب ألكساندر دريمون يشارك في الموسم الرابع كل من دايفيد داوسون الذي كان ضمن الموسمين الأول والثالث والذي أدى دور الملك ألفرد، إميلي كوكس، ايان هارت، توبياس سانتلمان، Thure Lindhart، Millie Brady، Alexander Willaume، Julia Bache- Wiig،  و جوزيف ميلسون الذي شارك بالموسمين الأول والثاني بدور Aelfric ويعود في هذا الموسم أيضاً إلى جانب بيتر ماكدونالد الذي كان ضمن فريق عمل الموسم الثاني.
وكان الموسم الأول من "المملكة الأخيرة" المؤلف من ثماني حلقات قد عرض في أكتوبر 2015 على شاشة BBC Americaو BBC 2. كما عرض الموسم الثاني أيضاً على BBC 2 في المملكة المتحدة في مارس 2017، وشاركت في إنتاجه نتفليكس، وبعد انفصال الأخيرة عن BBC America , عرض الموسم الثالث من العمل  على شبكة نتفليكس في نوفمبر 2018، و من بعده أعلنت نتفليكس عن تجديد عرض العمل في موسمه الرابع.

كما أعلنت في أبريل 2019 أن طاقم العمل بدأ تصوير  الموسم الرابع المكون من 10 حلقات ، ونشر أفراد فريق العمل فيديو على صفحة العمل الرسمية على انستغرام من كواليس المسلسل، وكانت الصفحة نفسها قد نشرت في يوليو الماضي الصور الرسمية الأولى للموسم الرابع من The Last  Kingdom ودعت الصفحة الفانز للانضمام إلى الملك Uhtred  في استكمال معركته السنة المقبلة على شاشة نتفليكس .