خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

بينار دينيز تغني في حفل وداع مسلسل القضاء والجمهور يشيد بها

إبنة براد بيت تتخلى عن إسمه وتختار عائلة والدتها أنجلينا جولي

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

غادة عبد الرازق تحمل "عقرب حقيقي" خلال جلسة تصوير

ET بالعربي | 07 مارس 2024
غادة عبد الرازق - صيد العقارب

غادة عبد الرازق - صيد العقارب

"انتي خطيرة"، "العقرب ده حقيقي"، "رهيبة" هذه التعليقات وغيرها تلقتها غادة عبد الرازق على فيديو شاركته برفقة"عقرب حقيقي" وهي تقوم بحمله من دون خوف في كواليس تصوير جلسة بوستر مسلسل "صيد العقارب" المرتقب عرضه في رمضان 2024.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: ما رأي الناقد طارق الشناوي بغياب يسرا و ياسمين عبدالعزيز عن رمضان 2024

غادة عبد الرازق معجبة بتصاميم نجا سعادة//

وعلّقت غادة على الفيديو ما معناه "خلف الكواليس مع العقرب". وكانت توجهت له بالكلام وكأنها تريد منه ان يهدأ لالتقاط صورة برفقته بشكل جيد.

وفي بيان إعلامي من شاهد تحدثت غادة عن العمل قائلة "أننا كنا نبحث عن عمل درامي نستطيع من خلاله أن ندخل كل البيوت المصرية تحديداً والعربية عموماً، تظهر العلاقات داخل الأسرة من أب وأخ وأم وأطفال، وكان عند الكاتب باهر دويدرا نصاً مكتوباً وجاهزاً بعنوان "صيد العقارب"، وقد لفتني هذا العنوان جداً". وتشرح أن "عائلتان تعيشان مع بعضهما عمراً من الزمن، وكبر الأبناء معاً في العائلتين وتربط بينهم روابط زواج، تقع فجأة مشكلة وتفاجأ بأن ما بني على مدى نصف قرن، يكاد ينهار في لحظة".


غادة عبد الرازق تكشف تفاصيل شخصية "عايدة"

وتعتبر غادة "أننا نفتقد هذا النوع من المواضيع من أيام مسلسلات مثل "المال والبنون"، و"ليالي الحلمية" وغيرهما من الأعمال الثقيلة التي تضم شخصيات كثيرة ومجموعة كبيرة من الخطوط الدرامية"، آملة أن "يستقبل الجمهور عملنا بإيجابية، وأن يتعرف الجيل الجديد على هذا النوع من الأعمال المتميزة". 

رمضان 2024 - صيد العقارب

بعد ذلك تتطرق عبد الرازق إلى تفاصيل شخصية عايدة، فتقول: "هي البنت المتمردة على الحياة، طبيبة تصطاد العقارب وتستخرج السمّ منها بهدف تصديره إلى الخارج لاستخدامه في صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل، متزوجة وتحب زوجها، وتصحو في لحظة وتجد أن أقرب الناس إليها بات من ألد أعدائها. تنقلب الدنيا ويرى الجميع الوجه الآخر لعايدة".

قصة مسلسل صيد العقارب

 صراع اجتماعي ملؤه التشويق، تقوده عايدة ضمن تصفية حسابات بين عائلتي ضرغام والغول بعد سنوات طويلة من الصداقة والمحبة، في الدراما الاجتماعية "صيد العقارب" من تأليف د. باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

وتنطلق الحكاية عند مقتل شقيق عايدة، لتشهد العلاقات الزوجية توتراً، وتنقلب الموازين وتتحول الصداقات إلى عداوات لا تنتهي بين عائلتين صنعتا تاريخاً معاً. فهل لهفوة صغيرة أن تهد كياناً ضخماً؟

أبطال مسلسل "صيد العقارب"

يذكر أن مسلسل "صيد العقارب"، يضم إلى جانب غادة كل من رياض الخولي، محمد علاء، سيمون، أحمد ماهر، منال سلامة، محمد علي رزق، ميار الغيطي، محمود عبد المغني، محمد نجاتي، أحمد جمال سعيد، صفاء جلال، مجدي بدر وآخرين.

غادة عبد الرازق - صيد العقارب