فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

"غصون في الوحل" و"العذراء" جديد الدراما الخليجية

ET بالعربي | 15 ديسمبر 2018
بدء تصوير مسلسل العذراء بطولة شجون الهاجري @Shoooj

بدء تصوير مسلسل العذراء بطولة شجون الهاجري @Shoooj

عملين جدد واضح انهم حيكونوا من أقوى الانتاجات الخليجية لعام ال 2019 , و البداية مع  مسلسل "غصون في الوحل" الذي سيعرض خارج السباق الرمضاني ,  من بطولة هدى حسين اللي بتلعب دور "غصون" وهي شخصية صعبة وجديدة عليها .  و قالت هدى فيمقابلة لها مع التلفزيون الكويتي انه"غصون" امرأة قبيحة من الداخل و من الخارج ,  مثل ما شفنا بإعلان المسلسل , و قالت انها  كانت محتارة في كيفية اعتماد طريقة مشي معينة لغصون، وكذلك تصرفاتها وقعدتها في طريقة كلامها وايماءاتها ،  حتى أنها  حاولت ايجاد ردة فعل معينة  للشخصية عندما تتعامل مع الناس. 

شخصية غصون هي شخصية موجودة في الواقع  حسب ما قالت هدى، وتعتبر أن الدراما الخليجية والعربية لطالما نقلت الواقع إلى شاشة التلفزيون، وتتابع في حديثها ان شخصية غصون موجودة ولكنها مستفزة وكريهة، ولكن بالتأكيد الشخصية السيئة لم تتشكل عن عبث فهي لها ماضي ربما عانت فيه وهو الذي أوصلها إلى شخصيتها الحالية. "غصون في الوحل" من تأليف منى النوفلي، وإخراج محمد دحام الشمري وإنتاج إيغل فيلمز وDAYTONA للدعاية والاعلان. و إلى جانب هدى حسين يشارك في العمل محمد الرشيد، عبد الله الطراروة، ريم أرحمة، وعبد الله السيف، وفوز الشطي، علي الحسيني وأميرة محمد.

بوستر غصون في الوحل - هدى حسين @hudahussain
بوستر غصون في الوحل - هدى حسين @hudahussain

شجون الهاجري في "عذراء" بشخصيات متعددة

أما شجون الهاجري فيبدوا انها حتكون متهمة في مسلسلها الجديد" العذراء" , فنشرت أكثر من بوست على انستغرام منهم صورة و هي حاملة لوحة مكتوب عليها القضية 33570، و يبدو أن شجون سيتم الحكم عليها بالاعدام   مثل ما شفنا صورة فيها  حبل المشنقة وهي واقفة في العتمة مكتوفة الأيدي.

وتقدم شجون من خلال شخصية عذراء عدة وجوه وعدة شخصيات ضمن السياق الدرامي للعمل , و لهالسبب حبت القصة , فبتصريح لجريدة "الأنباء" الكويتية، قالت بأنه الدور  سيجعلها تظهر  بشكل مختلف تماماً. العمل يدور  في ثلاث مراحل، وستطل شجون بأكثر من عشرة أشكال مختلفة، ويقول المخرج محمد القفاص في أحد الحوارات الصحفية إن كل سبع حلقات سيتم تصويرها في لوكيشن جديد، وأخر حلقة ستصور في الصعيد. 

موقع تصوير العمل سيضم بيوت تراثية قديمة ومزارع كبيرة، وخلال التصوير في الصعيد سيشارك عدد كبير من الممثلين المصريين.  ولفتت شجون إلى أن النص مكتوب بصورة جديدة ويعتمد على البطولة الجماعية. 

"العذراء" عمل ضخم من انتاج باسم عبد الامير، وتأليف الأخوين علي ومحمد شمس،  وإخراج محمد القفاص وهي المرة الأولى التي تقف شجون أمام كاميرته. ويلعب أحمد ايراج دور والد شجون ومرام دور أمها.