تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

راشد الماجد يكشف تفاصيل آخر مكالمة جمعته مع بدر بن عبدالمحسن

غموض حول وصول ترافيس سكوت إلى القاهرة

ET بالعربي | 25 يوليو 2023
ترافيس سكوت - تويتر

ترافيس سكوت - تويتر

لازال الغموض يسيطر على حفل ترافيس سكوت، المقرر إقامته يوم الجمعة المقبلة في منطقة الأهرامات، احتفالاً بألبومه الجديد "يوتوبيا"، حيث إن الشركة المنظمة لازالت تحاول دخول مكان الحفل، لإنهاء التجهيزات والترتيبات الخاصة بالحدث، بالتزامن مع انتشار صورة لترافيس أمام أحد الأهرامات، عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية.

ترافيس سكوت

ومن جهته، نفى محمد سراج، العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة "tickets marche"، صحة الصورة المتداولة لـ ترافيس سكوت، أمام الأهرامات، قائلاً إن: "الصورة غير حقيقية بالمرة"، فيما رفض الإفصاح عن حقيقة وصوله القاهرة من عدمه، خصوصاً وأنه يتبقى على الحفل 3 أيام فقط.

وكشف مصير الحفل، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الستات"، موضحاً أنه لا توجد تطورات جديدة، ولازالت الشركة المنظمة ممنوعة من دخول الأهرامات، متابعاً "نحتاج 10 أيام من أجل تجهيزات الحفل، ورغم أنه باقي على موعد الحفل 3 أيام فقط، فأننا بحاجة إلى معجزة".

وأضاف "إحنا واقفين في النص، مش عارفين نعمل إيه! محتاجين حد يقولنا كملوا أو وقفوا، إحنا خايفين نوقف شغل ناخد الموافقة، أو نكمل شغل ومناخدش الموافقة، إحنا هنحترم القرار أي كان، إحنا للأسف مضطرين نفضل مكملين لحد ما حد يقولنا وقفوا"، مؤكداً أن خسائر الحفل حال إلغاؤه قد تصل إلى 300 مليون جنيه.

أما ترافيس سكوت، فقد حمس جمهوره للألبوم الجديد، حيث غرد على "تويتر"، قائلاً: "يوتوبيا.. 28 يوليو.. أراكم في يوتوبيا"، وذلك دون إيضاح مصير حفله بالقاهرة الذي يشهد هذا الألبوم.