وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

فابيو ابراهام في دور جمال عبد الناصر على CNN

ET بالعربي | 11 أغسطس 2020
فابيو ابراها في شخصية جمال عبدالناصر

فابيو ابراها في شخصية جمال عبدالناصر

عبر فيديو حصري لـET بالعربي كشف الممثل المصري-الإيطالي فابيو ابراهام عن التعاقد مع CNN للمشاركة في مسلسلها الوثائقي الدرامي "Jerusalem" ، الذي يتناول عبر 6 حلقات أهم الأحداث التي شهدتها مدينة القدس عبر التاريخ، ومتناولا أهم الشخصيات التي كان لها تأثير  كبير عليها عبر العصور.  ويجسد فابيو في العمل شخصية "جمال عبدالناصر" الذي كان له دور كبير  في تاريخ القدس خلال فترة حمكه.

وعن اختياره لأداء الدور، قال فابيو أن الوكالة التي يتعامل معاها هي من رشحته لأداء الدور، وقام بكاستينغ مع مخرج العمل الأمريكي عن طريق النت. ونوّه إبراهام في نفس الفيديو عن الخوف الذي شعر به أول ماعلم بأنه سيأدي شخصية جمال عبد الناصر "مخبيش عليكم، أنا أول ماقالي حلعب دور جمال عبدالناصر أنا اتخضيت، لأنو الزعيم الراحل كاريزما من أكبر الكاريزمات في العالم العربي في تاريخه الطويل" وعبر سعادته الكبيرة بالفرصة التي منحت له لتجسيد إحدى أعظم الشخصيات التي مرت على تاريخ مصر المعاصر، وأضاف أنه ينوي تجسيد الشخصية بطريقة مختلفة (ستايل جديد) عن كل من جسدها قبله كالفنان أحمد زكي وخالد الصاوي ومجدي كامل وجمال سليمان.

وفي آخر الفيديو تطرق فابيو إلى رغبة بعض من جمهوره مشاهدته في أعمال عربية أو مصرية، وعبّر عن إستعداده التام للمشاركة في أعمال عربية فقال "أنا بحب أقولهم من خلال ET بالعربي أنا موجود، وأتمنى بإذن الله يتعرض عليا أوراق كويسة وإنتاج كويس وأنا مستعد والله في أقرب فرصة".

فابيو ابراهام

للتذكير "فابيو إبراهام" هو ممثل مصري من مواليد العابدين في محافظة القاهرة. سافر إلى إيطاليا أين حصل على الجنسية هناك، ثم إنتقل بعدها إلى إنجلترا. وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات بين أمريكا وإنجلترا مثل "the Bill و "Skyfall" و"aladdin" و "Complicit".

فابيو ابراهام

فابيو ابراهام

فابيو ابراهام

فابيو ابراهام