أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

وفاة والدة يسرا اللوزي

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

مفاجأة لـ بطل مسلسل القضاء من طفلة حب أعمى في عيد ميلاده

حفل جوائز Baeksang يجمع الكوبيلز والـEXs

مسلسل النسيان يخرج سيرين عبد النور من حدادها على والدتها

فارس يعود لأهله ومصير زين معلّق برقّة ذهبية في مربى العز

ET بالعربي | 18 أبريل 2023
فارس يلتقي بأهله في مربى العز

فارس يلتقي بأهله في مربى العز

بعد أن أوصلت قميص "بيت المكتوي" عائلة الزعيم أبو علاء لكشف غريمهم، وبعد أن أصبح منزلهم مراقباً من رجال علاء، طلب مناع من والده وأبو سلمى أن يذهبوا معه لمواجهة "الحكمدار" أمام منزله، ومطالبته بإطلاق سراح فارس فوراً، ليوافق مباشرة خشية فضح أمره بأنه متزوج سراً من جواهر، ليعودوا الى انتظاره أمام السرايا التي يحتجز فيها فارس فيخرج إليهم ويكتشف أن أبو سلمى ليس سوى والده الذي لطالما حلم أن يعيش معه ويضمه بين ذراعيه.

مربى العز

مربى العز

عودة فارس لأهله حديث الجمهور

المشهد حبس أنفاس المشاهدين مرة أخرى بعد مشهد لقاء مناع بأهله، وزاد من حماسة القصة، حيث لم يبقى سوى ثالث إخوتهم زين، الذي يبدو بأنه سيكون آخر من يتعرّف على أهله، خاصة بعد أن أعادت قصة "الرقة الذهبية" الأمل إلى والدته أسينات خانم، فهي فقدت داغر الصغير وهو يلبسها، حين اقتحم جمّول منزلها وخطفه بطلب من أبو زهير، واختفت كل الدلائل على دخول داغر للخرابة مع موت جمّول.

مربى العز

قصة مربى العز تكاد أن تكون أقرب إلى عالم الخيال في نهايتها، ولكن أحداثها واقعية لما تحمله من بساطة سهّلت حياة الإخوة الثلاثة منذ صغرهم ليتحملوا ظروفهم الصعبة حتى وصولهم إلى الحقيقة. ومنذ البداية لم يتوقّف جمهور مربى العز عن الإشادة بالمسلسل وقصة أبطاله المؤثرة، وروعة تكاتف الإخوة الذين جمعتهم الصدفة ليكونوا سنداً لبعضهم البعض في تحمّل الحياة بحلوها ومرّها.

مربى العز

وشارك متابعوا المسلسل صور لقاء فارس بأهله، فكتب أحد المغردين على تويتر وقال : "اللقاء الثاني المنتظر ♥️🥹 وكالعادة كلو مشاعر ، عقبال زينو 🥹 تركت كل شي وركزت ع حضن فارس ومناع  علاقتهم بالقلب ♥️ #مربى_العز‬⁩ •. ⁧‫#محمود_نصر‬⁩".

كما شارك متابع آخر صور لقاء فارس بأمه وأخته لأول مرة منذ كان طفلاً صغيراً وكتب عبر حسابه على تويتر : "اكثر واحد كنت انتظره يرجع لأهله هو فارس 😭😭😭😭✨❤❤ #مربى_العز‬⁩".


عن مسلسل مربى العز

يتناول المسلسل قصة ثلاث حارات مختلفة والعلاقات العائلية والإجتماعية فيما بينهم، ويواجه شيخ الحارة "مالك" العديد من المشاكل والتحديات التي يحاول التصدي لها. كما تدور أحداث المسلسل في ثلاث حارات دمشقية في الفترة من 1900 إلى 1919، وهي حارة الورد، وحارة المشرقية، وحارة العسلية، لكل حارة زعيم ولكل زعيم أبناء تربوا على العز، لكن الفرحة لم تكتمل معهم، إذ يتسلل الشر لتلك العائلات وتحاك المكائد ضدهم لسلب هؤلاء الصغار حقهم في زعامة الحارة بعد آبائهم، فتظهر جواهر وإخوانها مع حقدهم الكبير ورغبتهم في الإنتقام من أصحاب تلك الأنساب والعائلات فيحاولوا المستحيل لتعكير صفو الحياة عليهم.