جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

فاطمة الطباخ تلفت الأنظار في مسلسل "من كثر حبي لك"

ET بالعربي | 19 مارس 2024
فاطمة الطباخ - صورة من المكتب الإعلامي لمجموعة MBC

فاطمة الطباخ - صورة من المكتب الإعلامي لمجموعة MBC

"حمد العماني ماشاءالله طالع وسيم"، "أحتاج صديقة زي سمسمة في حياتي"، "فاطمة الطباخ ايش درجة روجك اليوم بالحلقة" وغيرها من التعليقات التي حصدها مسلسل "من كثر حبي لك حلقة 8".

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي:: ترند رمضان لا يعني فقط نجوم الدراما  

ETO07998

وفي التفاصيل، ومنذ بداية عرض العمل الذي يتناول الرومانسية والحب من دون تجميل في الدراما الخليجية. وهو متصدر لـ توب 10 على شاهد، ويتفاعل الجمهور يوميًا مع كل حلقة بعد عرضه من خلال هاشتاغ إسم المسلسل أو بعض الشخصيات التي تحدث تفاعلاً بعد أداء مشهد تمثيلي لها.


الجمهور يشيد بشخصية فاطمة الطباخ

وأشاد الجمهور بشخصية فاطمة الطباخ معتبرين انها من الشخصيات التي أضافت نكهة على الأجواء، بالرغم من أن مشاهدها أقل من غيرها. وأيضًا كان حمد العماني من نجوم العمل الذين تفاعل معهم الجمهور، لاسيما البنات الذين تطرقوا إلى موضوع وسامته التي ظهر بها خلال حلقات المسلسل في رمضان 2024.

نور الشيخ و فاطمة الطباخ

قصة مسلسل "من كثر حبي لك"

حكاية زوجين مر على زواجهما أكثر من عشر سنوات، وظهرت اختلافات أوصلت علاقتهما إلى حائط مسدود، في الدراما الاجتماعية "من كثر حبي لك" من كتابة نور البدري وإخراج حسين الحليبي يعرض على "MBC دراما" في رمضان.

ويرصد العمل ضمن أجواء رومانسية، موضوع الزواج عن حب، والذي ينتهي بالفشل في كثير من الأحيان، نظراً لاصطدام الزوجين بحقائق يكتشفونها بعد الزواج، حين تظهر الشخصية الحقيقة الخالية من التجميل لكل منهما حين تنتهي مشاعر الحب بينهما تدريجياً، ما يؤدي الى الطلاق، وهذا واقع منتشر بشكل كبير في الوقت الحالي. وإلى جانب الخطوط الدرامية الموجودة في العمل، يبرز خط كوميديا خفيف يمثله باسم عبد الأمير في مشاهده مع فوز العبدالله.

أبطال مسلسل "من كثر حبي لك"

يذكر أن مسلسل "من كثر حبي لك"، يضم مجموعة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية منهم ابراهيم الحربي، باسم عبدالأمير، حمد العماني، خالد الشاعر، نور الشيخ، فوز العبد الله، احمد النجار، فاطمة الطباخ، فوز العبدالله، شوق الهادي وغيرهم.