أشرف زكي يكشف عن حالة يسرا النفسية بعد رحيل هشام سليم

الأردن تستقبل فيلم الهيبة بحفاوة

كاني ويست يغير صورة ملفه الشخصي إلى كريس جينر

لماذا اعتذر طوني عيسى عن الجزء الثاني من صالون زهرة ؟

مسابقة للبنات من مي عز الدين...والهدية فستان زفافها

تخفيض رتبة هاري وميغان بين أفراد العائلة المالكة

هالة فاخر "حياتي من غير راجل ممتعة"

حمود الفايز يودع أخبار mbc

وفاة الرابر كوليو وميشال فايفر تنعيه

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

فراس إبراهيم بعد عودته للتمثيل "نمت نومة طويلة ومؤلمة"

ET بالعربي | 04 أبريل 2022
فراس إبراهيم - صورة من إنستغرام

فراس إبراهيم - صورة من إنستغرام

احتفل فراس إبراهيم بالعودة إلى نشاطه الفني بعد فترة طويلة غاب فيها عن الشاشة سواء في التلفزيون أو السينما.

وعبّر فراس عن سعادته من خلال بوست كتبه في حسابه على فيسبوك، قال فيه: "منذ سنوات مو بعيدة كتير سألني مقدم أحد البرامج عن الأمنية اللي بحب أنها تتحقق فجاوبته بدون تفكير: بدي أنام ويبدو أن أبواب السما كانت مفتوحة واستجاب الله لي ونمت ست سنين لم أقف فيها امام الكاميرا".

وتابع فراس في حديثه: "يعني من واحد مش ملاقي ساعة ينام فيها من كتر الشغل لحدا شاءت الظروف المختلفة والقاسية أن يبقى ستة سنوات بدون عمل" وأضاف: "الآن وبفضل من الله عاودت نشاطي الفني وها أنا استمتع بكل لحظة اقف فيها أمام الكاميرا بأدوار جديدة ومتنوعة".

ولفت إلى أنه لم يعد يُفكر حالياً بالنوم أو التذمّر مهما كانت ظروف التصوير قاسية ومرهقة "لأنني وبعد تجربة النوم الطويل، اكتشفت أن العمل هو الحياة، وكل من يتعالى بقصد أو بدون قصد على ما أعطاه الله من شغل ورزق ونشاط، سيأتي يوم وينام نومة طويلة وقاسية ومؤلمة مثل نومتي، تجعله يفكّر الف مرة قبل أن يجاهر بأن أحد أهم أمنياته وأحلامه هي النوم".

وتفاعل زملاؤه الفنانون مع البوست، ومنهم أيمن رضا الذي كتب له ممازحاً: "نام بفيئك على السحور" ليجيبه فراس: "بلشت ورديتي صار دورك بالنوم".

ايمن رضا

فيما عبّرت ليلى سمور عن معاناتها من ذات المشكلة، وعلّقت له: "وأنا متلك صار فيني، نومة طويلة بس كمان كانت بمحلها على ما يبدو، وبإذن الله راجعة لشغلي وعندي نفس الشعور، العمل هو الحياة ومهما كان قاسي وصعب ، لكنه حياة".

ليلى سمور

ويشارك فراس في هذا الموسم الرمضاني بمسلسل "حوازيق"، ويحل ضيفاً على إحدى حلقاته، وهو عمل كوميدي لايت من تأليف زياد ساري وإخراج رشاد كوكش.

وسيطل بدءاً من 20 رمضان في عشارية "شرف" ويشارك في بطولتها إلى جانب أمل عرفة، وهي عمل اجتماعي من تأليف ديانا جبور وإخراج ابنها مجيد الخطيب.

وسبق أن عُرض له مسلسل "وثيقة شرف" قبل فترة قصيرة، حيث لعب فيه دور المساعد عرفان.