وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

فراس إبراهيم بعد عودته للتمثيل "نمت نومة طويلة ومؤلمة"

ET بالعربي | 04 أبريل 2022
فراس إبراهيم - صورة من إنستغرام

فراس إبراهيم - صورة من إنستغرام

احتفل فراس إبراهيم بالعودة إلى نشاطه الفني بعد فترة طويلة غاب فيها عن الشاشة سواء في التلفزيون أو السينما.

وعبّر فراس عن سعادته من خلال بوست كتبه في حسابه على فيسبوك، قال فيه: "منذ سنوات مو بعيدة كتير سألني مقدم أحد البرامج عن الأمنية اللي بحب أنها تتحقق فجاوبته بدون تفكير: بدي أنام ويبدو أن أبواب السما كانت مفتوحة واستجاب الله لي ونمت ست سنين لم أقف فيها امام الكاميرا".

وتابع فراس في حديثه: "يعني من واحد مش ملاقي ساعة ينام فيها من كتر الشغل لحدا شاءت الظروف المختلفة والقاسية أن يبقى ستة سنوات بدون عمل" وأضاف: "الآن وبفضل من الله عاودت نشاطي الفني وها أنا استمتع بكل لحظة اقف فيها أمام الكاميرا بأدوار جديدة ومتنوعة".

ولفت إلى أنه لم يعد يُفكر حالياً بالنوم أو التذمّر مهما كانت ظروف التصوير قاسية ومرهقة "لأنني وبعد تجربة النوم الطويل، اكتشفت أن العمل هو الحياة، وكل من يتعالى بقصد أو بدون قصد على ما أعطاه الله من شغل ورزق ونشاط، سيأتي يوم وينام نومة طويلة وقاسية ومؤلمة مثل نومتي، تجعله يفكّر الف مرة قبل أن يجاهر بأن أحد أهم أمنياته وأحلامه هي النوم".

وتفاعل زملاؤه الفنانون مع البوست، ومنهم أيمن رضا الذي كتب له ممازحاً: "نام بفيئك على السحور" ليجيبه فراس: "بلشت ورديتي صار دورك بالنوم".

ايمن رضا

فيما عبّرت ليلى سمور عن معاناتها من ذات المشكلة، وعلّقت له: "وأنا متلك صار فيني، نومة طويلة بس كمان كانت بمحلها على ما يبدو، وبإذن الله راجعة لشغلي وعندي نفس الشعور، العمل هو الحياة ومهما كان قاسي وصعب ، لكنه حياة".

ليلى سمور

ويشارك فراس في هذا الموسم الرمضاني بمسلسل "حوازيق"، ويحل ضيفاً على إحدى حلقاته، وهو عمل كوميدي لايت من تأليف زياد ساري وإخراج رشاد كوكش.

وسيطل بدءاً من 20 رمضان في عشارية "شرف" ويشارك في بطولتها إلى جانب أمل عرفة، وهي عمل اجتماعي من تأليف ديانا جبور وإخراج ابنها مجيد الخطيب.

وسبق أن عُرض له مسلسل "وثيقة شرف" قبل فترة قصيرة، حيث لعب فيه دور المساعد عرفان.