جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فريدة حسام تعترف "ما زعلتش من أحمد زاهر" ومحمد رمضان يناديني "برنسيسة"

ET بالعربي | 13 مايو 2020
محمد رمضان وفريدة حسام في "البرنس"

محمد رمضان وفريدة حسام في "البرنس"

لا يزال المشهد المؤثر الذي قدمته الطفلة فريدة حسام والتي تؤدي فيه دور "مريم" ابنة "رضوان البرنس" يلقى أصداءً ايجابية، ولاسيما أنها طفلة بعمر الخمس سنوات واستطاعت أن تكون صادقة وحقيقة بأدائها. 
فأطلت الطفلة فريدة حسام في أحد البرامج التلفزيونية، وتحدثت عن المشهد الشهير، وقالت انها بكت بالفعل لأن والدتها لم تكن معها، مشيرةً إلى أنها كانت تحفظ النص مع والدتها ولم يكن يأخذ منها وقتاً طويلاً. 

فريدة
🎥فريدة.. نجمة السوشيال ميديا

 ورداً على سؤال أشارت فريدة إلى أنها لم تخف في المشهد الذي تركها فيه "فتحي" في الشارع، وقالت: "ما زعلتش من أحمد زاهر، هو قعد يبوسني في الآخر لما خلصنا قالي أنا كنت بهزر معاكي ده احنا بنمثل"، مشيرةً إلى أن كل أفراد فريق العمل كانوا يقدمون لها المساعدة في حال وجود مشهد صعب.

وأضافت فريدة: "صقفولي مرتين، ساعة المشهد اللي كنت بعيّط فيه، وساعة المشهد لما كنا بنعلب بلاي ستايشين"، وأعربت عن حبها للتمثيل وبأنها تريد أن تكون "زي كل الفنانين"، وأضافت: "بحب ياسمين صبري اوي".

وعندما احتضنت محمد رمضان في "البرنس" في السجن، أشارت فريدة إلى انها لم تفكر حينها بشيء وهي تعلم بانها تمثل، ولفتت إلى أن محمد رمضان يناديها بـ"يا برنسيسة".

وعبرت فريدة عن حزنها أن تصوير المسلسل انتهى، وكان آخر مشهد لها في العمل في حفل زفاف "رضوان" و"علا".

محمد سامي مخرج العمل ومؤلفه، أشار في برنامج "التاسعة" إلى أن بكاء "مريم" كان حقيقياً، وقال: "أنا تعمدت أن أبعد عنها والدتها، وعندما وجدت نفسها وسط الموقف ووالدتها غير موجودة خلف الكاميرا، ولا تعلم متى سنتوقف بكت بشكل حقيقي.. بكت لأنها لم تجد أمها أمامها"، مشيداً بموهبة فريدة وقدرتها على التمثيل.

 

شاهد في ETبالعربي: البرنس في الصدارة للاسبوع الثاني من رمضان🔽

البرنس

 

تعليقاً على الحلقة، نشر أحمد زاهر فيديو من المقابلة على صفحته على انستغرام وكتب: "يا جماعة مريم بخير أهي ومش زعلانة وزي الفل". وعلقت ندى أبو فرحات على البوست وكتبت: "حبيبي ما أطيبا مبروك نجاح العمل أنا ما حضرت بعد بس الأصداء بتجنن".

إلا ان كلام أحمد لم يرضي الجمهور، وعلق أصدقاؤه والفانز بأنهم يريدون عودة البنت إلى والدها وبأن ظهور "مريم" بالبرنامج وإعلانها بأنها ليست منزعجة منه، لن يشفع له ما فعله بها.