فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

في "الخطة ب" ميلا الزهراني تتحول لرجل

ET بالعربي | 22 مارس 2024
ميلا الزهراني - صورة معدلة

ميلا الزهراني - صورة معدلة

"كاركتر اليوم غير أبدعتي" .."ما اتخطى كيف غيرت صوتها والأسنان عالم ثاني"..تفاعل ملفت من الجمهور مع كاركتير ميلا الزهراني الذي قدمته في مسلسل الخطة ب الحلقة 10، حيث قامت بتجسيد شخصية شاب.

من الأفضل في بوسترات مسلسلات رمضان

وفي التفاصيل، ظهرت ميلا بشخصية مختلفة كليًا لتقوم بدور يعتبر جرأة منها وتبتعد فيه عن أنوثتها المعروفة، ونجحت ميلا التي تخوض الكوميديا لأول مرة في الخطة ب برأي عدد كبير من الجمهور بأداء دورها على أكمل وجه.

ميلا الزهراني

ميلا الزهراني بشخصية شاب

وتطرح ميلا سؤالاً يحمل الإجابة: "تخيل أنا أشارك اليوم في عمل كوميدي، وفي جو مختلف تماماً عن الذي اعتدته، واعترف أنني اخشى رد فعل الجمهور تجاه هذه التجربة، لكنني واثقة من كيفية إدارة المخرج منير الزعبي لنا كممثلين، إذ اكتشف بي أشياء لم أكن أعرف انها موجودة عندي أصلاً"، مشيرة إلى أن "المخرج فتح لنا الأبواب المغلقة ليكتشف إمكاناتنا الكوميدية".

ميلا

وتشير إلى أن "أريج هي الشخصية الأهدأ في المجموعة، ولديها أهدافاً تنوي تحقيقها، وقضية شائكة تريد حلها، وهي امرأة ثرية خسرت ثروتها ضمن ظروف معينة إثر وفاة والدها، وطوال الوقت تبحث عن كيفية استرجاع حقها".


الخطة ب

يطرح العمل قصة فريق مسرحي فريد من نوعه، يتألف من مجموعة من الأصدقاء اجتمعوا بعد طول غياب بهدف تنفيذ مهمات محددة، لا تبرز مواهبهم التمثيلية وقدراتهم الفنية، بقدر ما تفرض عليهم تنفيذ المطلوب منهم دون اعتراض أو نقاش، لتحقيق غاية معينة. يضم العمل مجموعة من الممثلين بعضهم يخوض تجربته الكوميدية للمرة الأولى، ومن بينهم ميلا الزهراني، فوز عبد الله، في فؤاد، زياد العمري وحكيم جمعة وغيرهم.

بوستر الخطة ب