وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

قرة عينك الحلقة 3 .. ريم عبدالله تتبرع بـ"قلب" زوجها لشقيقتها

ET بالعربي | 25 مارس 2023
قرة عينك الحلقة 3 - مصدر الصورة تويتر

قرة عينك الحلقة 3 - مصدر الصورة تويتر

تتوالى أحداث مسلسل قرة عينك في الإثارة والتشويق خصوصاً بعد عرض الحلقة 3 التي شهدت العديد من المواقف الصعبة على شخصيات العمل.

قرة عينك الحلقة 3 - مصدر الصورة تويتر

رغم رفضهم لها، أصرت "كلثم" حياة الفهد الأم التي سُجنت ظلماً أن تطمأن على ابنتها "فائقة" ريم عبدالله في المستشفى بعد تعرضها لحادث آليم هي وزوجها "عبدالله" نواف العلي، ولكن رفضت "فائقة" وجود والدتها وقامت بطردها.

عن طريق الصدفة.. اخبر "الدكتور نوح" حسين الحداد، "فاخرة" شيماء سليمان بأنها تعاني من ضغط على أحد الأعصاب بالمخ وتحتاج لعملية جراحية عاجلة.

وكانت "فاخرة" قد ادعت أنها مريضة وذهبت إلى المستشفى لكي تجري بعض الفحوصات من أجل التقرب إلى "نوح" لتخبره بأنها معجبة به، ولكن يفاجئها الأخير بأنها بالفعل مريضة.

قرة عينك الحلقة 3 - مصدر الصورة تويتر

أما "فايزة" بثينة الرئيسي، فأنها سوف تتوفى خلال شهر بسبب مشاكل في القلب إذا لن يتم التبرع لها أحد بقلب آخر، وبعد حادث شقيقتها "فائقة" وزوجها "عبدالله" طلبت "فايزة" أن تأخذ قلب عبدالله بعد أن اخبرهم الطبيب بأنه "مات اكلينيكيا".

وافقت "فائقة" أن تتبرع بـ"قلب" زوجها عبدالله لشقيقتها "فايزة" لأنها ليس لديها خيار آخر في هذا الموقف الصعب.

قرة عينك الحلقة 3 - مصدر الصورة تويتر

قصة مسلسل قرة عينك

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي، واقعي وقريب من البيت الخليجي، الذي يحمل رسالة مهمة، حيث أنه عمل اجتماعي انساني تتخلله بعض المواقف الكوميدية من أبطاله، ويحكي قصة سيدة تدعى كلثم عبد الرزاق التي سجنت ظلماً وتجد الحياة مختلفة بعد خروجها.


أبطال قرة عينك

يشارك في بطولته: حياة الفهد، سعاد علي، شيماء علي، بثينة الرئيسي، محمد الدوسري، ريم عبدالله، عبدالعزيز النصار، سعود بوشهري، شيماء سليمان، حسين الحداد، عبدالرحمن الفهد، أنوار السبيعي، ريان دشتي، الغالية، جميل الشايب، عبدالله الفريح، نور عبدالله، علي ششتري، هاجر السهلي، نور محمد، نسرين سروري.

كما يشارك مجموعة من ضيوف الشرف ومنهم: محمد جابر، بشير الغنيم، وجنات الرهبيني، حصة النبهان، نواف العلي.

قرة عينك الحلقة 3 - مصدر الصورة تويتر

الأطفال المشاركين في المسلسل: سلطان الرميان، عيسى المويل، عامر البوسعيدي، والعمل قصة وسيناريو وحوار علي شمس، وإنتاج هيئة الإذاعة والتلفزيون في السعودية، وإشراف عام: يوسف الغيث، وتوزيع: أكتيف ميديا للإنتاج الفني، وإخراج سعود بوعبيد.

مواعيد وأماكن عرض مسلسل قرة عينك

يعرض المسلسل على تلفزيون الكويت و SBC السعودية في تمام الساعة 7:30 مساءً، وعلى قناة دبي الساعة 8 مساءً، SBC السعودية، وتلفزيون البحرين

قرة عينك الحلقة 3 - مصدر الصورة تويتر