وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما

ماغي بو غصن تعلّق على عرض مسلسل للموت على سيرين عبد النور

"اختياراتي مدمرة حياتي" ياسمين عبد العزيز في رسالة جدلية جديدة

مينا الشيخلي تعلن حملها : "احلى عيدية وصلتنا بحياتنا"

الأمير ويليام يعود إلى مواقع التواصل بعد فترة من الإعلان عن مرض كيت

في ثقة عمياء: ليالي دهراب تبكي وتعترف "الشهرة أذتني"

انطلاق عرض الموسم الثالث من المسلسل التركي الطموح الأعمى

مسلسلات رمضان حاضرة في حفل عمرو دياب

وفاة أو جيه سيمبسون عن عمر 76 عاماً بعد صراع مع السرطان

هدى الإتربي لا تتأثر بالانتقادات على شكل شخصية دينا

قصة أبو زيد الهلالي.. أول مسلسل ملحمي تاريخي على STARZPLAY

قصة أبو زيد الهلالي في مسلسل الوعد على STARZPLAY

ET بالعربي | 11 يناير 2024
قصة أبو زيد الهلالي.. أول مسلسل ملحمي تاريخي على STARZPLAY

مسلسل الوعد ملحمة درامية تاريخية سوف يتابعها المشاهد العربي على منصة STARZPLAY، التي تضيف لقائمة أفلامها ومسلسلاتها الأصلية عملا تاريخيا ضخما، يقدم السيرة الهلالية الشهيرة.

مسلسل الوعد الموسم الأول متوفر للمشاهدة على STARZPLAY ابتداءا من اليوم، هو عمل تاريخي، تم تنفيذه بمواصفات إنتاجية عالية، وصور في عدة مدن بالمملكة المغربية بإشراف عام على العمل من المنتج ياسر فهمي، الذي حدثنا عن رحلة الإنتاج.

ضخامة الإنتاج كانت واضحة في الكواليس التي تواجد فيها ET بالعربي، سواء بالديكورات والملابس، أو طريقة التصوير السينمائية، والتي كانت مهمة المخرج التونسي محمد الخياري، لعمل ضم نخبة كبيرة من نجوم العالم العربي، فمن أبرز أبطال مسلسل الوعد: عبد المحسن النمر، مهيرة عبدالعزيز، نضال نجم، زياد تواتي، نجلا بن عبد الله، محمد مفتاح، أحمد سرور، وغيرهم.

مسلسل الوعد من تأليف الكاتبين المصريين عبد الرحيم كمال وناصر عبد الرحمن، ويحكي قصة تغريبة بني هلال، القبيلة العربية الشهيرة، ونفي فارسها أبو زيد الهلالي ووالدته خضراء، والمعارك ستكون جزءا أساسيا في أحداثه، خصوصاً بالمعركة الكبرى التي تمتد لـ 7 ليالي بين أبو زيد الهلالي الذي يلعب دوره زياد التواتي، ووالده رزق بن نايل الذي يجسده نضال نجم، أما شخصية الملك الزناتي خليفة بهذه القصة، فيقدمها النجم السعودي عبد المحسن النمر.