خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

قصة بكاء زوجة باسل خياط في Big time Podcast

ET بالعربي | 10 أبريل 2024
باسل خياط في بودكاست Big Time

باسل خياط في بودكاست Big Time

حديث صريح كشف باسل خياط فيه العديد من أسرار حياته الشخصية وذلك في حلقة جديدة من بودكاست بيج تايم - Big time Podcast مع عمرو أديب وأصالة عبر mbc و شاهد.

حوار باسل خياط عن زوجته

ففي حديثه عن علاقته بزوجته ناهد زيدان قال باسل خياط أنَّ أولى سنوات زواجه كانت متعبة بالنسبة لها بسبب عدد المعجبات اللواتي تحُمن حوله، ودائماً كان يرى دموع ناهد على المخدة، حتى اعتادت على الموضوع وفهمت أنَّ هذا الشيء لا حل له.

أما بالنسبة لعمله، فهي أول شخص يقوم باستشارته عند انتقائه لأعماله الفنية، ويأخذ منها الانطباع الأول بشكل دائم، فهي البوصلة الأساسية له بعد اللوكيشن، وعندما سأله عمرو أديب عن رأيها في مسلسل الثمن، أخبره باسل أنَّها لم تحضر منه سوى كم حلقة فقط وذلك بسبب وفاة أخاها.

وبخصوص حديثه الغزلي مع زوجته قال باسل خياط أنَّه ليس رومانسياً ولا يحب الرومانسية بشكل عام ولكنَّه "حباب"، ويحفظ الشعر كثيراً ويحب في حديثه لها مخاطبة العقل لا القلب، لأنه يحب الصورة الموجودة في بيت الشعر.

مسلسل طريقي انتحار بالنسبة لـ باسل خياط

وفي حديثه عن مسلسل طريقي قال باسل خياط أنَّه عندما بدأ العمل عليه، قالوا له أنَّه صعب لدرجة الانتحار الفني، ودوره كان فيه اختلاف عمري صعب، فعمره حينها كان في الثلاثينات، وسيقوم بدور رجل أكبر سناً، ويريد الزواج من صديقة ابنته التي جسدتها شيرين عبد الوهاب في المسلسل.

شاهد تقرير سابق: منعطف خطر يوتّر باسل خياط

ETO05529-Basel Khayat

تاتو باسل خياط

أمَّا فيه حديثه عن التاتو الذي على يده كشف باسل خياط عن سر رسمة دافنشي التي تعبر عن النسبة الذهبية، حيث يقصد بها سعيه لأفضل ما يمكن للاستفادة من نسبة الكمال الموجودة في حياتنا.

وهناك تاتو آخر عبارة عن بيت شعر للشاعر الفرنسي آرثر رامبو مكتوب باللغة الإنجليزية، ورسمه على يده لأنَّ له قصة في حياته ،حيث كان يضع النسخة المعربة منه في غرفة نومه، وبعد أن تم هدم منزله، ووقف على أطلاله بعد فترة، رأى البيت الشعري مازال ملتصقاً، لكنه لم يستطع إحضاره، ولذلك قرر تخليده.

Big time Podcast

يطلّ المشاهير والنجوم في مجالات الغناء والموسيقى، التمثيل والإعلام وغيرها ضمن برنامج "Big time Podcast" مع عمرو أديب وأصالة على قنوات MBC1 وMBC مصر وMBC العراق ومنصة "شاهد". وتتركز الحوارات على زيارة المشاهير إلى موسم الرياض، وانطباعهم العام حول التغييرات التي طرأت على المملكة في السنوات الأخيرة، وتجاربهم الشخصية في العاصمة السعودية، وهو ما سيشجع المشاهدين على الزيارة لاستكشاف ثقافة المملكة، بعد تعرفهم على تجارب المشاهير الشخصية فيها، والذين يتحدثون أيضاً عن حياتهم وأهم التجارب التي شكلت مسيرتهم المهنية وأبرز التحديات التي واجههتم وأعظم الإنجازات التي حققوها.