وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

قصي خولي، رامي عياش وماريتا الحلاني يكشفون بعض تفاصيل مسلسل "2020"

ET بالعربي | 25 أكتوبر 2020
قصي خولي، رامي عياش وماريتا الحلاني يكشفون بعض تفاصيل مسلسل "2020" - الصور من إنستغرام

قصي خولي، رامي عياش وماريتا الحلاني يكشفون بعض تفاصيل مسلسل "2020" - الصور من إنستغرام

رغم عرض شركة صادق الصباح لمجموعة من المسلسلات التي كان من المقرر أن تعرض خلال شهر رمضان 2020 لكن تم تأجيلها بسبب كورونا، إلا أن مسلسل "2020" بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي، تم تأجيل عرضه لموسم رمضان 2021 المقبل.

ET بالعربي إلتقى مع مجموعة من النجوم المشاركين بالعمل أبرزهم بطل المسلسل، قصي خولي، ماريتا الحلاني، وضيف الشرف على 2020 رامي عياش، حيث تكلموا عن الكواليس، وحماسهم لبدء عرضه.

وعن إطلالته كضيف شرف في مسلسل 2020 قال رامي عياش لـ ET بالعربي، "كتير حلو المسلسل، ومشاركتي فيه شي بيشرفني وأتمنى التوفيق للعمل".

رامي عياش

قصي خولي قال عن 2020 خلال لقائه مع ET بالعربي، "سعيد جداً أن المسلسل سوف يعرض خلال موسم رمضان 2021، وهذا ما كنا نتمناه جميعاً لأنه عمل رمضاني"، وعن عدم عرضه في رمضان 2020، قال قصي "حصل تأخير بسبب الكورونا، واذا كنا قررنا نفوت كنا بدنا نحرق الوقت حرق، والحقيقة العمل متعوب عليه بكل خطوطه، إنتاجياً في البداية وأعتقد سوف يكون عمل نوعي بفكره، طريقة طرحه، مواضيعه، تصويره، سوف يكون جديد".

قصي خولي

بالنسبة لـ ماريتا الحلاني التي تشارك أيضاً في مسلسل 2020، قالت لـ ET بالعربي "ألعب دور بنت بتعيش أسلوب حياة مختلف عن حياتي أنا، يعني الناس رح يشوفوني بشكل جديد، ورح يتفاجئو، لأن عم مثل بلا ولا نقطة مكياج حتى شعري على طبيعته"، وأضافت "الشخصية بمطارح فيها قصص بتشبهني مع إنو متل ما قلت قبل أسلوب حياتها كتير بيختلف عني، والإشيا اللي مرقت فيها بتختلف عن الأشيا اللي أنا عشتها".