وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

قصي خولي يرد على نضال الأشقر والجمهور يدعمه

ET بالعربي | 21 مايو 2022
نضال الأشقر

نضال الأشقر

رد قصي خولي على تصريح نضال الأشقر الذي جاء ضمن برنامج "المختار" مع الإعلامي باسل محرز، والذي قالت فيه بأنها اندهشت بأدائه في مسلسل "2020".

نضال الأشقر

حيث نشر قصي مقطع فيديو من اللقاء على حسابه في انستقرام، وأرفقه بتعليق كتب فيه: "الأستاذة نضال الأشقر، كم كان لهذا الاسم على مسامعنا وقع وصدى طيب ونحن طلاب في المعهد العالي للفنون المسرحية عندما كان يذكر على لسان أساتذتنا ومنهم الأستاذة الغالية نائلة الأطرش، والتي كانت أستاذة مادة التمثيل وعميدته وصديقتك المقربة".

وأضاف قصي في تعليقه: "كم كان جميلاً أن تحاضري فينا ونسمع رأيك الفني بشكل عام والمسرحي بشكل خاص، اجمل الذكريات اكثرها رسوخ في ذاكرتنا، تلك التي تحمل تفاصيلا ولحظات ورائحة تجرك إلى مكان ساحر بنى فيك ما انت عليه الأن، شكراً على رأيك بعملي ونتاجي وسعيد جداً بأنني استطعت أن أترك عندك هذا الانطباع، واهلا وسهلا بك دائما في بلدك سوريا ادام الله عليك الصحة والعافية وعلى بلادنا وأهلها الكرام".

نضال الاشقر 2

من جهة أخرى، يعيش قصي نجاحاً فنياً في هذه الفترة، بعد عرض أولى حلقات الموسم الثاني من مسلسل "الوسم" على منصة شاهد، والذي يشارك فيه بشخصية نورس.

وكان واضحاً مدى تفاعل الجمهور مع الحلقتين الأولى والثانية من العمل، حيث عبّروا عن إعجابهم الكبير بالبداية من خلال تغريدات كتبوها على تويتر تحت هاشتاق "الوسم2".

21

22

23

24

وأطل قصي في الإعلان التشويقي للعمل بشعر كيرلي طويل، واتضح من البرومو أنه سيتابع مع صديقه رغيد / إسماعيل تمر رحلته في فضح عصابات المافيا.