باريس هيلتون تعيش الأمومة مع طفلها الأول من حمل بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

رمضان 2023 بروح شعبية بلدية

رشوان توفيق يكشف لـ"ET بالعربي" تفاصيل مكالمة ابنته بعد خسارتها القضية أمامه

الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ترشيحات أوسكار 2023: مفاجآت و استبعادات تصدم الجمهور

قصي خولي يكتشف حقيقة نادين نجيم في "2020" بعد توفر 6 أدلّة ضدها

ET بالعربي | 03 مايو 2021
صورة لنادين نجيم وقصي خولي من كواليس مسلسل 2020

صورة لنادين نجيم وقصي خولي من كواليس مسلسل 2020

توتر عاشه المشاهدون في الحلقة 21 من مسلسل "2020" بعدما لحقت (رسمية) كارمن لبس وراء سيارة الأجرة التي استقلتها نادين نجيم (حياة) للذهاب الى منزل والدها (العميد) والاحتفال بعيد ميلاد ابنتها (ميرا).

وبعد أن قدم (صافي) قصي خولي خاتم الخطوبة لـ (حياة) رفضته بحجة أن الوقت غير مناسب الآن، طالبة منه الانتظار لحين مرور 40 يومًا على وفاة (أم ديب) التي جسدت دورها رنده كعدي ، ومن بعدها بكت (حياة) وقالت له "ما بدي ياك تفهمني غلط بس عطيني شوية وقت، وفي فرق بين قبلانه كون مع الشخص يلي بحبو أو قدرانه كون مع الشخص يلي بحبو".

وبعد أن أغرم (صافي) بها اكتشف أنها كذبت عليه واستغلّته، وقال لـ (رسمية) أنهم مراقبون، واشارت (رسمية) له بأنها (حياة) بعد ازدياد الشكوك حولها.

الشكوك حيال نادين نجيم (حياة) لم تكن قليلة، فبعد مرور 21 حلقة يمكن رصد 6 أدلّة ضدها ساعدت بالتأكد من أنها ليست (حياة) لاسيما أن حياة ميتة بعدما طلبت (رسمية) من حسين مقدم (بلبل) التأكد من هويتها في دائرة النفوس.

ومن هذه الأدلة التي زادت الشكوك حولها "أجهزة التنصت، الهوية المزورة، أدلّة فتح الخزنة، وشم ابنتها ميرا، منزل العميد، الهاتف الباهظ الثمن".

مسلسل 2020

الجمهور أبدى حماسه للحلقات المقبلة من 2020 لاسيما بعد أن زادت حياة الشكوك حولها، وعلقوا لـ (حياة): "غلطة الشاطر بألف".

مسلسل 2020

الثأر والعدالة والحب هو ما يجمع بين نادين نجيم وقصي خولي، فنادين هي ضابط برتبة نقيب في قوى الأمن الداخلي، تقرر إكمال مسيرة شقيقها الذي قُتل على أيدي عصابة تتاجر في الممنوعات، وقصي هو العقل الإجرامي المدبّر لتلك العصابة.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "2020"، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وبطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين وآخرين..كما يطلّ رامي عياش كضيف على العمل من خلال شخصيّة بارزة، تغيّر مجرى الأحداث وتبدّل من مسار الحكاية.