أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

قطاع الطرق الحلقة 31 .. الارتياح لن يستمر طويلا

ET بالعربي | 25 مايو 2023
مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم Eskiya Dünyaya Hükümdar Olmaz - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم Eskiya Dünyaya Hükümdar Olmaz - مصدر الصورة إنستغرام

على مدار 6 مواسم و 199 حلقة، استطاع مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم أن يتصدر محرك البحث غوغل، ولاقى تفاعلاً كبيراً مع أحداثه المثيرة المشوقة في كل ليلة عرض.

الارتياح لن يستمر طويلا، بعد وفاة "محمود" أوكتاي جورسوي، بعد أن أخذ الجميع نفسا عميقا، ضمن أحداث الحلقة 31 من مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم Eskiya Dünyaya Hükümdar Olmaz، الذي يعرض على قناة ATV التركية.

ردود أفعال الجمهور كثيرة حول مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم ، حيث علق أحد المتابعين: "المشهد والأغنية رجعوني لذكرياتي مع حزن قطاع الطرق بجد هالمشهد صامت لكن مؤثر بشكل كبير جدا ممن ردة فعلهم وحزنهم الغير مبالغ واللي يوصلك شعورهم ومن الاغنية المعبرة والجميلة جدا بأصوات مذهلة!".

وتوالت التعليقات: "شكرا بحجم السماء للأيقوني والكبير جدا اسطورتي اوكتاي كاينارجا على اللي قاعد يقدمه من عظمة ومتعة اسبوعياً بداية المسلسل اقول اوكي نفس أجواء قطاع الطرق لكن الحين الكلام اختلف المسلسل يغرد خارج السرب من الجمالية والروعة فعليا قاعد يقدم مستوى عالي ما توقعته ابدا حب كبير له!".

مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم  Eskiya Dünyaya Hükümdar Olmaz

مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم  Eskiya Dünyaya Hükümdar Olmaz

الحلقة 31 من مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم

شهدت أحداث الحلقة 31 من مسلسل قطاع الطرق، وفاة "محمود" الذي أعطى للجميع نفسا عميقا، لكن هذا الارتياح لن يستمر طويلا، لأن "فيكتور" لم يكن لديه ما يكفي من الانتقام بعد، على الرغم من أن "فيكتور" والأعضاء السابقين في الطاولة، الذين تمت دعوتهم إلى طاولة أونال كابلان، اجتمعوا معًا، إلا أنهم لا ينوون إنهاء الحرب التي بدأوها.

مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم Eskiya Dünyaya Hükümdar Olmaz

هناك ألم وحزن وخيانة في النهاية المتوقعة لحسابات العداوة بينهم التي لا نهاية لها، تتضاعف سعادة "هيزير جاكيربيلي"، الذي يجد السلام من خلال التخلص من أكبر كارثة، مع عودة مريم إلى المنزل، لقد افتقد أن تكون عائلته معًا وسيكون كل شيء أفضل من قبل، لكن الأيام الجميلة التي يحلمون بها تؤدي إلى تدمير أحلام نازلي.


قصة مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم Eskiya Dünyaya Hükümdar Olmaz

يحكي مسلسل قطاع الطرق التركي قصة حياة رجل يدعى "هيزير كاكيربيلي" الذي يدخل عالم المافيا في سن مبكر.

مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم Eskiya Dünyaya Hükümdar Olmaz - مصدر الصورة إنستغرام

أبطال مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم Eskiya Dünyaya Hükümdar Olmaz

يشارك في بطولة قطاع الطرق : أوكتاي كينارجا Oktay Kaynarca، يونس إمرة يلدريم Yunus Emre Yildirimer، أوزان أكبابا Ozan Akbaba، هاكان كارساك Hakan Karsak، سيفينش غورسين أكيلدز Sevinç Gürsen Akyildiz، تورغاي تانولكو Turgay Tanülkü، مصطفى فوران Mustafa Vuran، سافاش أوزديمير Savas Özdemir، سيفيل آكي Sevil Aki، سابينا أجرولا Sabina Ajrula، كنعان جوبان Kenan Çoban، يالكن حافظ أغلو Yalcin Hafizoglu، طارق أونلو أوغلو Tarik Ünlüoglu، عمر كورت Ömer Kurt، جان بارتو أرسلان Can Bartu Aslan، دنيز جكير Deniz Çakir، زينب ميليس كيرشن Zeynep Melis Girsen، إركان بكتاش Erkan Bektas، ياسمين ساكاليوغلو Yasemin Sakallioglu، تونا أورهان Tuna .Orhan.

مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم Eskiya Dünyaya Hükümdar Olmaz - مصدر الصورة إنستغرامأين يعرض مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم ؟

تتوفر حلقات المسلسل على منصة قصة عشق.