آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

"قلبي اطمأن" يطرح مركبة غيث بمزاد إلكتروني خيري

ET بالعربي | 05 أبريل 2024
غيث من قلبي اطمأن - صورة من السوشيال ميديا

غيث من قلبي اطمأن - صورة من السوشيال ميديا

مزاد إلكتروني خيري من تنظيم شركة الإمارات للمزادات وبالتعاون مع "منصة غيث الإنسانية" يطرح السيارة الشخصية لـ "غيث" مقدم برنامج قلبي اطمأن التي زار فيها 6 قرى في 4 دول مختلفة، ضمن حلقات الموسم السابع من البرنامج.

قلبي اطمأن في موسمه السابع... المشاهدون شركاء في العطاء والتمكين

وتأتي أهمية هذا المزاد الإلكتروني، كونه يوفر عائداً مالياً سيتم تخصيصه لتنفيذ مشاريع إنسانية وخيرية جديدة ضمن منصة غيث الإنسانية، وبرنامج قلبي اطمأن، الذي يقدم نموذجاً جديداً وفريداً في العمل الإنساني ويضيء على دور الإمارات المتميز والمتفرد في العمل الخيري والإنساني.

سيساهم ريع هذه السيارة في استكمال مشاريع غيث في إعمار القرى واستحداث مشاريع تمكينية جديدة فيها لضمان توفير دخل مستمر للأسر المستهدفة.

مركبة غيث شاهدة على إسعاد الكثير من الأشخاص

ويتوقع أن يشهد المزاد مشاركة متميزة من رواد العمل الإنساني وأصحاب الأيادي البيضاء الراغبين في المساهمة في الأعمال الخيرية، وامتلاك المركبة المميزة نظراً لقيمتها المادية والمعنوية الكبيرة، حيث كانت شاهدة على إسعاد الكثير من الأشخاص، وجزءًا من رحلة إنسانية استثنائية مع غيث وفريقه، في تجهيزاتها للتخييم بالقرب من القرى التي وصل إليها "قلبي اطمأن"، وتمكن من إسعاد أهلها وترك بصمة من الأمل والفرح في قلوبهم.

قلبي اطمأن رمضان 2024

ميزات متعددة لمركبة غيث

وتتميز مركبة "غيث" من طراز "جيب روبيكون موديل 2023"، بكونها متعددة الاستخدامات، ومزودة بالعديد من التقنيات والإكسسوارات المدمجة التي مكنتها من خوض الكثير من المغامرات في رحلة البرنامج، حيث يمكن للراغبين في المشاركة بالمزاد التعرف على المزيد من مواصفات المركبة المعلن عنها، عبر الموقع الإلكتروني لشركة الإمارات للمزادات وتطبيقاتها الذكية، إلى جانب الاطلاع على آلية وشروط المشاركة في المزاد الإلكتروني. 

يشار إلى أن غيث بدأ رحلة برنامج قلبي اطمأن منذ 2018 لإحداث التغيير ونشر السعادة، وتأثر الكثيرون حول العالم بفكرة إخفاء هوية مقدم البرنامج إثباتاً منه بأن الخير لا وجه له وأن الجميع قادرٌ على أن يكون غيثًا بطريقته بين أسرته ومجتمعه، من مساعدة الفرد إلى الأسرة، وصولاً إلى تمكين المجتمعات، في تجربة تعكس التطور المستمر للعمل الإنساني الذي يمكن أن يبدأ على شكل مبادرة فردية، وصولاً إلى وضع استراتيجية تمكين شاملة، هدفها تقديم حلول فعّالة ومستدامة لدعم المجتمعات والقرى وخدمة الإنسان.