خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

"قلبي اطمأن" يطرح مركبة غيث بمزاد إلكتروني خيري

ET بالعربي | 05 أبريل 2024
غيث من قلبي اطمأن - صورة من السوشيال ميديا

غيث من قلبي اطمأن - صورة من السوشيال ميديا

مزاد إلكتروني خيري من تنظيم شركة الإمارات للمزادات وبالتعاون مع "منصة غيث الإنسانية" يطرح السيارة الشخصية لـ "غيث" مقدم برنامج قلبي اطمأن التي زار فيها 6 قرى في 4 دول مختلفة، ضمن حلقات الموسم السابع من البرنامج.

قلبي اطمأن في موسمه السابع... المشاهدون شركاء في العطاء والتمكين

وتأتي أهمية هذا المزاد الإلكتروني، كونه يوفر عائداً مالياً سيتم تخصيصه لتنفيذ مشاريع إنسانية وخيرية جديدة ضمن منصة غيث الإنسانية، وبرنامج قلبي اطمأن، الذي يقدم نموذجاً جديداً وفريداً في العمل الإنساني ويضيء على دور الإمارات المتميز والمتفرد في العمل الخيري والإنساني.

سيساهم ريع هذه السيارة في استكمال مشاريع غيث في إعمار القرى واستحداث مشاريع تمكينية جديدة فيها لضمان توفير دخل مستمر للأسر المستهدفة.

مركبة غيث شاهدة على إسعاد الكثير من الأشخاص

ويتوقع أن يشهد المزاد مشاركة متميزة من رواد العمل الإنساني وأصحاب الأيادي البيضاء الراغبين في المساهمة في الأعمال الخيرية، وامتلاك المركبة المميزة نظراً لقيمتها المادية والمعنوية الكبيرة، حيث كانت شاهدة على إسعاد الكثير من الأشخاص، وجزءًا من رحلة إنسانية استثنائية مع غيث وفريقه، في تجهيزاتها للتخييم بالقرب من القرى التي وصل إليها "قلبي اطمأن"، وتمكن من إسعاد أهلها وترك بصمة من الأمل والفرح في قلوبهم.

قلبي اطمأن رمضان 2024

ميزات متعددة لمركبة غيث

وتتميز مركبة "غيث" من طراز "جيب روبيكون موديل 2023"، بكونها متعددة الاستخدامات، ومزودة بالعديد من التقنيات والإكسسوارات المدمجة التي مكنتها من خوض الكثير من المغامرات في رحلة البرنامج، حيث يمكن للراغبين في المشاركة بالمزاد التعرف على المزيد من مواصفات المركبة المعلن عنها، عبر الموقع الإلكتروني لشركة الإمارات للمزادات وتطبيقاتها الذكية، إلى جانب الاطلاع على آلية وشروط المشاركة في المزاد الإلكتروني. 

يشار إلى أن غيث بدأ رحلة برنامج قلبي اطمأن منذ 2018 لإحداث التغيير ونشر السعادة، وتأثر الكثيرون حول العالم بفكرة إخفاء هوية مقدم البرنامج إثباتاً منه بأن الخير لا وجه له وأن الجميع قادرٌ على أن يكون غيثًا بطريقته بين أسرته ومجتمعه، من مساعدة الفرد إلى الأسرة، وصولاً إلى تمكين المجتمعات، في تجربة تعكس التطور المستمر للعمل الإنساني الذي يمكن أن يبدأ على شكل مبادرة فردية، وصولاً إلى وضع استراتيجية تمكين شاملة، هدفها تقديم حلول فعّالة ومستدامة لدعم المجتمعات والقرى وخدمة الإنسان.