جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

كاتي بيري تغادر برنامج American Idol بعد سبعة مواسم

ET بالعربي | 16 فبراير 2024
كاتي بيري - إنستغرام

كاتي بيري - إنستغرام

فاجأت كاتي بيري جمهورها منذ أيام، بعد إعلانها مغادرتها برنامج أميركان أيدول "American Idol"، حيث كشفت نجمة البوب أن الموسم الثاني والعشرين القادم سيكون الأخير لها ضمن لجنة التحكيم في برنامج المواهب الشهير.

شاهد تقرير سابق : كبار نجوم هوليوود في Argylle

كبار نجوم هوليوود في Argylle

كاتي بيري تترك برنامج American Idol وتحضّر موسيقى جديدة

وأعلنت كاتي خروجها من "American Idol" في حوار مع جيمي كيميل ضمن برنامج "Jimmy Kimmel Live“، لتقول ما معناه :"كما تعلمون، في خريف هذا العام، في سبتمبر المقبل، سأكون بمهرجان موسيقي ضخم في البرازيل يسمى Rock in Rio. إنه أمر مثير حقًا، وهو أمر مهم بالنسبة للجمهور في جميع أنحاء العالم، وخاصة المعجبين البرازيليين، لذلك أعتقد أن هذا سيكون على الأرجح موسمي الأخير في آيدول”.

وتابعت بيري حديثها : “أنا أحب آيدول كثيرًا، لقد ربطني البرنامج بقلب أميركا، لكني بحاجة إلى الشعور ببعض النبض في حياتي”، وألمحت مغنية "Eye Of The Tiger" إلى تحضيرها لموسيقى جديدة وجولة عالمية.

كاتي أكدت لاحقاً الخبر وخروجها من أميركان آيدول عبر حسابها الخاص على إنستغرام، حيث شاركت متابعيها مقطعاً من حديثها عن ترك البرنامج خلال المقابلة، بعد أن نشرت سؤالاً على طريقة لعبة (الحقيقة أو الكذب)، وجّهت خلاله لجمهورها 3 أسئلة هي : "دعونا نلعب حقيقة وكذبة: واحد: لقد تغلبت على آشر في Monopoly Deal، إثنان: سأتصدر قائمة موسيقى الروك في ريو في شهر سبتمبر/أيلول المقبل، ثلاثة: هذا هو موسمي الأخير على @americanidol".

يأتي قرار بيري بعد ست سنوات من العرض، وسط تقارير عن توتر وانتقادات طالتها من الجمهور بشأن أسلوبها في التحكيم.

وعلى الرغم من مساهماتها برفع نسب المشاهدة في البرنامج، واجهت بيري ردّة فعل عنيفة بسبب تعليقاتها الصارمة وأساليب تدريبها، حيث اتهمها البعض بأنها تخوض “حرب نفسية” مع المشتركين.

يُذكر أن رحيل Katy Perry يُشكّل نهاية حقبة مهمة من تاريخ برنامج “أميركان أيدول” الشهير، ما يترك للجمهور شعورًا بالفضول بشأن مستقبل البرنامج دون وجودها النابض بالحياة ضمن لجنة التحكيم.