آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

تفاعل كاتي بيري في يوم تتويج تشارلز يتصدّر السوشيال ميديا

ET بالعربي | 07 مايو 2023
كاتي بيري - إنستغرام

كاتي بيري - إنستغرام

بعد أن شغلت جمهورها والصحافة ومواقع التواصل بإضاعتها لمقعدها في الكنيسة التي شهدت حفل تتويج الملك تشارلز الثالث يوم أمس في ويسمنستر، لا تزال كاتي بيري تحظى باهتمام كبير من المواقع الإلكترونية ورواد السوشيال ميديا بعد إطلالتها العفوية يوم السبت خلال التتويج، وخاصة بعد تعرضها للموقف المربك حين أضاعت الكرسي الخاص بها قي حفل التنصيب، فهي أكملت يومها بشكل عادي والتقطت العديد من الصور والسيلفيز حيث بدت لجمهورها ومتابعيها وهي تستمتع بأدق تفاصيل ذلك اليوم التاريخي.

كاتي بيري - إنستغرام

كاتي بيري تخطف الأنظار في يوم تتويج الملك تشارلز

كاتي انتقلت منذ ساعات إلى حسابها على إنستقرام لتشارك مجموعة من الصور العفوية التي التقطت لها في ذلك اليوم الكبير، حيث بدا واضحاً بأنها تستمتع بأدق تفاصيل اليوم الكبير. وشاركت بيري متابعيها صوراً من نشاطاتها وإطلالاتها يوم أمس من غرفة الملابس وبعض الأماكن التي دعيت إليها وزارتها خلال يومها وكتبت ما معناه : "كان هذا شرفًا لي أن أتمكن اليوم من مشاهدة التاريخ يُصنع في تتويج الملك تشارلز الثالث ! أنا ممتنة جدًا لدعوتي من قبل الملك نيابة عن thebritishasiantrust وصندوق حماية الأطفال، وهي منظمة أؤمن بها بشدة وكنت محظوظة بدعمها على مدار السنوات الثلاث الماضيةشكرًا لك viviennewestwood على جعلي أشعر بالجمال في هذا الفستان الخزامي".

وكانت كاتي بيري قد جذبت الأنظار إليها من دون أن تقصد خلال حضورها حفل تتويج الملك تشارلز الثالث. وفور وصولها كنيسة دير وستمنستر، ظهرت في بعض اللقطات التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي تحت عنوان أن المغنية الأميركية تواجه صعوبة في العثور على مقعدها ليتصدر إسمها الترند وتنتشر صورها ومقاطع الفيديو التي ظهرت فيها خلال المناسبة.

بيري حرصت في ذلك اليوم أيضاً على التفاعل مباشرة مع قلق جمهورها عليها لتشاركهم تغريدة خاصة عبر حسابها الخاص على تويتر وتقول فيها ما معناه : " لا تقلقوا فقد وجدت مقعدي ".

وتحيي كاتي اليوم الأحد حفلاً في قلعة وندسور، بحضور شخصيات رسمية ونجوم عالميين، ويشاركها الحفل ليونيل ريتشي وأندريا بوتشيلي وآخرين.