رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

كارمن بصيبص عروس بيروت

ET بالعربي | 02 سبتمبر 2019
كارمن بصيبص MBC4

كارمن بصيبص MBC4

 من بعد نجاحها في تجربتها أمام ظافر العابدين في مسلسل ليالي أوجيني , كارمن بصيبص تقف من جديد أمامه بمسلسل " عروس بيروت" الذي بدأ عرضه على شاشة 4 MBC , و مع انه المسلسل ما زال في بداياته الا أنه شد انتباه الجمهور , خاصة للكاريزما الذي يتمتع بها ظافر و حضورة القوي على الشاشة , بالاضافة لاداء نجمة العمل الرئيسية تقلا شمعون التي تؤدي دور والدته بالعمل .

 كارمن بصيبص عروس بيروت

من بدايتها كانت تبحث كارمن بصيبص دائماً عن الدور المختلف والعمل الذي يشكل لها إضافة لمسيرتها المهنية التي بدأتها في العام 2012 مع مسلسل "الجامعة" الذي ضم ممثلين من مختلف الدول العربية، و و وقتها كانت لا تزال في سنتها الجامعية الأولى.

خطوتها التالية كانت مع يسرا في مسلسل "نكدب لو قلنا ما منحبش" في عام 2013، ثم شاركت في مسلسل "اتهام" الذي لعبت بطولته ميريام فارس، وجسّدت فيه دور "خلود" شقيقة حسن الرداد . و من بين الأعمال التي شاركت فيها مسلسل "درب الياسمين" الذي يتناول الحياة الاجتماعية لإحدى القرى اللبنانية الجنوبية المحتلة في فترة ما بين 1996 و1999 وكيف قاوم أهلها الاحتلال. 

كارمن بصيبص
كارمن بصيبص في برشلونة -انستغرام @carmenbsaibes

وبعدها بسنة انضمت إلى فريق عمل مسلسل "يا ريت" الذي لعبت بطولته ماغي بو غصن، مكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب، ويعتبر دور "سالي" الذي جسّدته أحد أجرأ الأدوار التي لعبتها و هو  دور طالبة تحاول إغواء أستاذها الذي يجسد دوره قيس الشيخ نجيب، العمل عُرض في رمضان 2016. و في العام نفسه كانت ضمن فريق عمل مسلسل "سمرا" وهو من كتابة كلوديا مارشليان وإخراج رشا شربتجي،   و من بطولة  نادين نسيب نجيم وأحمد فهمي، وينقل العمل واقع الفئات المهمشة ومعاناتها. 

إلى السينما اللبنانية كانت وجهتها التالية، إذ شاركت ببطولة فيلم "تلتت" وهو من نوع الكوميديا الرومانسية ويتناول قصة ثلاث فتيات تجمعهن علاقة صداقة منذ أيام المدرسة  , فقدمت دور "ديزي" الفتاة التي ستحتفل بزفافها، وشاركها البطولة منال ملاط وجوي كرم وطوني عيسى.

كارمن بصيبص
كارمن بصيبص خلال حفل توزيع جوائز مهرجان "بياف" -انستغرام @carmenbsaibes

مع كارين رزق الله شاركت في مسلسل "لآخر نفس" ولعبت دور "ماريا" شقيقة "هازار" التي تؤدي دورها رزق الله، و تُغرم "ماريا" بشاب من الجنسية الفلسطينية، وقد اتهم العمل بالعنصرية اتجاه الفلسطينيين، ولكن كارمن  اعتبرت أن العمل كُتب بواقعية وبطريقة كوميدية. 

شاركت في مسلسل "الزيبق" بدور "مريم" سكرتيرة في مكتب خاص بهجرة العرب إلى اليونان، والعمل مستوحى من قصة حقيقية من ملفات المخابرات المصرية وتدور أحداثه في فترة 1998 إلى 2003، و شارك في بطولته  كريم عبد العزيز وشريف منير وكارمن لبس، وقد تم تأجيل الجزء الثاني منه لأسباب انتاجية. 

لعبت دور فتاة سورية اسمها "هبة" وهي ابنة طيّار قُتل على أيدي الارهابيين، في فيلم "رحلة الشام 2701" وهو من إنتاج إخراج ايراني، ويتناول قصة طيارين ايرانيين يوكلان مهمة انقاذ أهل قرية صغيرة في سوريا من "داعش".

كارمن بصيبص
كارمن بصيبص من فيلم "رحلة الشام 2701" -انستغرام @carmenbsaibes

في نقلة نوعية، جسّدت كارمن في مسلسل " ليالي أوجيني" دور "عايدة" ابنة الطبقة الأرستقراطية وزوجة ظافر العابدين الذي يتزوجها بعد وفاة شقيقه،  و عاشت عايدة معاناة فقدان الوالد في صغرها وزواج والدتها ثم ارتباطها ووفاة زوجها وارتباطها بشقيقه، كل هذه الصراعات جمعتها في شخصيتها بالإضافة إلى ضرورة حفاظها على صورة عائلتها أمام المجتمع، نجحت كارمن في هذا العمل و حصلت على إشادة من النقاد .

كارمن بصيبص
كارمن بصيبص بدور "عايدة" في "ليالي أوجيني" -انستغرام @carmenbsaibes

  و من الأدوار المهمة التي قدمتها كانت القديسة في فيلم "مورين" ، وعلى الرغم من خوفها من الدور إلا ان كارمن نجحت بتجسيده.