فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

كانييه ويست يوضح سبب اختياره "حياة البيض مهمة"

ET بالعربي | 07 أكتوبر 2022
كانييه ويست - الصورة من السوشيال ميديا

كانييه ويست - الصورة من السوشيال ميديا

بعد أن أثار الجدل لأيام بسبب التصميم الذي يحمل عبارة "حياة البيض مهمة" والذي أطلقه خلال أسبوع الموضة في باريس، كشف كانييه ويست عن المعنى المقصود خلف هذه العبارة.

وذلك في حديث حصري مع تاكر كارلسون لقناة فوكس نيوز، وكان يضع قلادة عبارة عن صورة أشعة لجنين، ورداً على سؤال عن سبب اختياره هذه القلادة، أكد بأنه هو من صممها واختارها لأنها تمثل الحياة، وهو يحب الحياة.

كانييه المعروف حالياً باسم Ye، أشار إلى أنه غير مهتم بتعليقات الناس وقال بما معناه: "لا أهتم بردود فعل الناس. أنا أهتم بالحقيقة إلى أن عدد الأطفال الذي يتم إجهاضهم من ذوي البشرة الداكنة هو أكثر ممن يولدون في مدينة نيويورك. نحو خمسين بالمئة من موت السود في أميركا هو عبر الإجهاض".


تأييدي لترامب يُنهي مشواري!

أصدقائي والناس المحيطون بي أخبروني بأنني إذا قلت بأنني معجب بدونالد ترامب سينتهي مشواري المهني. حياتي ستنتهي. قالوا أشياء بأن الناس يمكن أن تُقتل لارتدائها قبعة كهذه. لقد هددوا حياتي. قالوا لي بأنني يمكن أن أُقتل في حال ارتديت القبعة".

وتابع بما معناه"اتصل بي أحد الأشخاص مساء أمس وأخبرني بأن أي شخص يرتدي عبارة "حياة البيض مهمة" سنضع عليه خطاً أخضر، أي أنهم سيقومون بضربهم إذا ارتدوا هذه العبارة.. فليكن ضعوا عليّ خطاً أخضر إذاً".

ولكن ماذا عن "حياة البيض مهمة"، علق كانييه قائلاً بما معناه: "أقوم بأشياء معينة أشعر بها، أنا فقط أقوم بتوجيه الطاقة التي أشعر بها، وهذا شعور صحيح، هو تواصل مع الله وهذا أمر رائع".

كانييه ويست

حرب مع الإعلام الملحد

وأضاف بما معناه: "وكأن الله يحضرنا للمعارك الحقيقية، ونحن في حرب مع وسائل الإعلام".

هو في حرب مع الإعلام، قال Kanye West ولفت إلى ازدواجية المعايير فيما يتعلق بوسائل الإعلام، وأضاف "إن غالبية وسائل الإعلام لديها أجندة ملحدة، ونكاتهم غير مجدية. مثل عبارة "أوه، Ye مجنون" وكل هذه الأشياء لا تنفع لأن الإعلام كما تعلم، يرى التزييف والتشويه يحدث وتحديداً لي، وهم يشاهدون ولا يعلقون كأن شيئاً لم يحدث. بل يصمتون حياله".

وتابع مشيداً بوالده المثقف ومستمراً في التوضيح فيما يتعلق بتصميمه، وأضاف بأن والده عندما رأى التصميم الذي يحمل عبارة "حياة البيض مهمة"، قال له بما معنا "انه لأمر رائع أن نرى رجلاً أسود يؤكد ما هو واضح".

الموضة وكيم وجيجي

ولفت إلى رد أعجبه حول ان الفنان ليس عليه أو يوضح شيئاً للجمهور ولكن على القائد أن يوضح.

كما انتقد كانييه خلال اللقاء زوجته السابقة كيم كارداشيان، وقال بما معناه "كيم مسيحية، ولكن لديها أشخاص يريدون منها أن تجري مقابلة مع مجلة وتتعرى. هي امرأة في الأربعين من عمرها ومليارديرة وأم لأربعة أولاد ببشرة داكنة. هكذا تتعامل الموضة معك".

كانييه ويست

وتابع "هناك الكثير من الأشياء التي توضع في رأسها، وهناك أشخاص يحيطونها ويخبرونها بما الذي عليها أن تخشى منه".

ووصف المحررة والستايلست في فوغ غابرييلا كاريفا جونسون وجيجي حديد بـ"مجموعة من الليبراليين النازيين الذي يصعدون ليهاجموك"، معتبراً أن الهجوم من قبل جيجي وغابرييلا حصل بعد موافقة آنا وينتور.

هذه التصريحات وغيرها تحدث عنها بجرأة كانييه ويست وبالتأكيد ستثير المزيد من الجدل وتتصاعد الردود بينه وبين منتقديه.