وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

ماغي بو غصن تزور نور الغندور في كواليس شهر زي العسل

كاني ويست يهاجم جيجي حديد وهايلي بيبر ويخسر شراكته مع أديداس

ET بالعربي | 06 أكتوبر 2022
كاني ويست و جيجي حديد وهايلي بيبر

كاني ويست و جيجي حديد وهايلي بيبر

جدل كبير على السوشيال ميديا خلال هذا الأسبوع بسبب تصريحات كاني ويست التي يقولها عبر حسابه على إنستغرام، ويبدو أنه يتعرض لحالة صدمة بعد أن تسببت تصريحاته الأخيرة في خسارة شركته.

أعلنت العلامة التجارية أديداس Adidas في بيان رسمي اليوم الخميس أن الشراكة مع كاني ويست "قيد المراجعة"، بعد انتقاد كاني ويست للعلامة بشكل علني عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بيان أديداس عن شراكتها مع كاني ويست

قد تنتهي علاقة أديداس مع كاني ويست وذلك بعد أيام من العرض الذي قام به في أسبوع الموضة بباريس، قالت الشركة في بيانها: "لطالما كانت أديداس تدور حول الإبداع والابتكار ودعم الرياضيين والفنانين لتحقيق رؤيتهم".

أضاف البيان "تعد شراكة أديداس ييزي واحدة من أنجح التعاون في تاريخ صناعتنا، نحن فخورون بفريقنا الذي عمل بلا كلل طوال تعاوننا مع Ye والمنتجات الأيقونية التي ولدت منه. ندرك أيضا أن جميع الشراكات الناجحة متجذرة في الاحترام المتبادل والقيم المشتركة".

بيان أديداس عن شراكتها مع كاني ويست

وتابعت أديداس: "بعد الجهود المتكررة لحل الوضع بشكل خاص، اتخذنا قرارا بوضع الشراكة قيد المراجعة. سنواصل المشاركة في الإدارة للمنتج الحالي خلال هذه الفترة".

ردا على بيانهم، كتب كاني على إنستغرام "تبا أديداس، أنا أديداس"، يأتي البيان بعد ما يقرب من شهر من قيام كاني الذي وقع صفقة مع الشركة في عام 2013 بإثارة الجدل متهمًا أديداس بنسخ تصاميمه، وعدم فتح متاجر ييزي، فضلا عن عدم منحه سيطرة كافية على منتجاته. كما اقترح أنه يريد "ترك" صفقته مع الشركة وتعويضه عن الأضرار بقيمة 2 مليار دولار.

تعليق كاني ويست على بيان أديداس

كاني ويست يهاجم جيجي حديد وهايلي بيبر 

هاجم كاني ويست مرة أخرى جيجي حديد وهايلي بيبر على إنستغرام بعد أن أظهروا دعمهن لمحررة مجلة فوغ التي تتمر عليها كاني، وكتب على صورة لعارضة ڤينيتريا: "انتِ المُفضلة، جعلوك ترتدين قناعًا عندما لما أكن منتبهًا لكِ في عرض مجموعتي الأخير، لأنهم لا يريدون أن تصبح امرأة سوداء جميلة على العرش، يريدون جيجي حديد المُبتذلة وهايلي بيبر التي خضعت لعملية تجميل لأنفها".

كاني ويست يهاجم جيجي حديد وهايلي بيبر

تصريح آخر كتبه كاني ويست على إنستغرام وشارك صورة كايلي جينر مع صديقتها المقربة ستاسي كارانيكولاو، من كواليس استعدادها لعرض بالنسياغا في أسبوع الموضة بباريس، واعترف أنه كان معجب بها في فترة من الوقت.

كاني ويست يعترف أنه كان معجب بصديقة كايلي جينر