وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

دراما كاني ويست تصل إلى هايلي وجاستن بيبر

ET بالعربي | 06 أكتوبر 2022
كاني ويست في دراما مع هايلي وجاستن بيبر

كاني ويست في دراما مع هايلي وجاستن بيبر

وسط أسبوعه المليء بالدراما، ترند جديد يعيشه كاني ويست بعد أن أدخل جون ليجند وجاستن بيبر على الخط وانقلب على  هايلي بيبر بسبب دفاعها عن محررة مجلة فوغ غابرييلا كاريفا جونسون لانتقادها قمصانه "حياة البيض مهمة".

شارك كاني ويست مُتابعيه على إنستغرام سكرين شوت بعد أن بحث عن اسمه على غوغل فوجد مقال ل E! بعنوان "هايلي بيبر تنضم إلى جيجي حديد في الدفاع عن غابرييلا كاريفا جونسون بعد انتقادات كاني ويست".

تعليق كاني ويست على دعم هايلي بيبر لمحررة فوغ

أرفق كاني ويست الصورة بتعليق "انتظر! هل تم الإلغاء مرة أخرى؟"، ووجه سؤالًا إلى جاستن بيبر قائلًا: "جاستن من فضلك أخبرني" . 

كانت هايلي بيبر قد شاركت ستوري تدعم فيها محررة مجلة فوغ يوم الثلاثاء وذلك بعد أن هاجمها كاني ويست، وكتبت هايلي عبر ستوري إنستغرام "احترامي لك عميق يا صديقتي!، العمل معك شرف، الأكثر لطفا، الأكثر موهبة، الأكثر متعة، الأكثر أناقة".

واستمر كاني ويست بنشر الستوريهات الساخرة حول الموضوع نفسه عبر إنستغرام متسائلاً عن الضجة التي تلاحقه هو و قميصه بينما هناك حدث أكبر و أزياء أهم للحديث عنها:   "أريد فقط أن أخبر الجميع أن هناك أيضاً بعض الموضة هذا الأسبوع أيضًا . وهناك شيء رئيسي يسمى أسبوع الموضة والذي يستمر  لمدة شهر وكان هناك بعض الملابس الرائعة والمجنونة التي تم عرضها والموضوع لم يكن يتعلق فقط بقميصي النموذجي!".

رسالة كاني ويست

ثم أدخل أسماء زملائه الفنانين في هذه الرسائل قائلًا : "لكنني متأكد من أن جون ليجند لا يزال يريد زوجاً من الأحذية. وعلى جاستن بيبر أن يوقف زوجته "هايلي" قبل أن أغضب".

كما ربط كاني ويست بين قميصه وعرض بيلا حديد، بعد أن وصفته شقيقتها جيجي بأنه "متنمر ونكته"، وشارك صورة تظهر فيها وهي تحصل على فستان رش الذي تصدر العناوين الرئيسية وعليه ميم "حياة البيض مهمة". وعلّق "أنا أيضًا قمت بعمل قميص ..".

كاني ويست وتعليقه على بيلا وجيجي حديد

سبق كل هذه الصور صورة أخرى لقميص White Lives Matter والإعلان، "حتى أكاديمية السود تقف إلى جانبي".

يذكر أن كاني ويست أشار في إحدى المنشورات أنه اعتذر بالفعل من غابريلا من فوغ قائلًا ""جاب هي أختي. لن أسمح للناس بالنوم معتقدين أنني لم أقابل غابرييل في الخامسة مساءً. اليوم لمدة ساعتين ثم ذهب لتناول العشاء في Ferdie.." 

كاني ويست