رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

جيجي حديد تهاجم كاني ويست بعد انتقاده محررة الأزياء في فوغ

ET بالعربي | 04 أكتوبر 2022
جيجي حديد و كاني ويست - صورة معدلة من السوشيال ميديا

جيجي حديد و كاني ويست - صورة معدلة من السوشيال ميديا

بعد الانتقادات التي وجهها كاني ويست لـ غابريلا كاريفا جونسون Gabriella Karefa-Johnson، المحررة في مجلة فوغ، دخلت جيجي حديد Gigi Hadid على الخط بمهاجمة كاني ووصفته بأنه "متنمر ونكتة".

وفي التفاصيل ، شاركت محررة أزياء فوغ رأيها على موديلات كاني ويست من Yeezy في مجموعة من الستوريهات على انستغرام والتي استفزت كاني ليهاجمها من بعدها وينتقد اختياراتها للأزياء مع صورة من بروفايلها على انستقرام.

وعلى ما يبدو أغضب هذا التصرف جيجي حديد التي ردت عليه في التعليقات قائلة "تتمنى لو كان لديك نسبة من ذكاءها ، ليس لديك أي فكرة هههه .... إذا كان هناك بالفعل مبدأ بأي من تعليقاتك، فقد تكون هي الشخص الوحيد الذي يمكن أن ينقذك. كما لو أن "شرف" الدعوة إلى عرضك يمنع أي شخص من إبداء رأيه؟ لول.أنت شخص متنمر ونكتة ".

أضافت جيجي حديد لاحقًا على ستوري حسابها بانستقرام أن كارفا كانت "واحدة من الأصوات المهمة في صناعة الأزياء ويمكنها أن تدرس هذا الرجل المخزي بأكثر مما يعرف."

جيجي حديد

كما شاركت رسالة من كاتب فوغ José Criales Unzueta الذي اتهم كاني بـ "التنمر العلني" وقال عن مجموعته الأخيرة انها "ليست ذكية أو حتى مثيرة للاهتمام أو دقيقة. هذا خطير."

جيجي حديد

جيجي حديد وليوناردو ديكابريو

من جهة أخرى، يتصدر الثنائي جيجي حديد وليوناردو دي كابريو حديث الصحافة مؤخراً ، خاصة بعد الصور الاخيرة المتداولة والتي تؤكد علاقتهما، فمع بدء أسبوع الموضة فى باريس، توجهت جيجي إلى باريس ليرافقها ليوناردو والذي حرص على التواجد إلى جانبها بحسب "ديلى ميل" البريطانية.