زواج رياض محرز و تايلور وارد لثالث مرة على الطريقة الجزائرية

أحلام ترد على "الحرب" مع أصالة : حره.. ما في مشاكل.. انقهروا

نجوى كرم تحتفل بزفاف أحد أقربائها في لبنان

رقص آلاء الهندي يثير التساؤلات على السوشيال ميديا

هيو جاكمان يكشف سر عنايته بالبشرة في عمر الـ 55

أيمن عبد السلام يفقد أعصابه بسبب الدالي

ديفيد بيكهام وفيكتوريا في ملابس زفافهما بعد 25 عاماً

حقيقة تدهور الحالة الصحية لتوفيق عبد الحميد

نجوم بوليوود باحتفالات ماميرو أنانت أمباني و راديكا ميرشانت

"كواليتي تايم"..صور جديدة لـ نور الغندور برفقة والدها

كرمال الولد : إشادات بمشاركة وليد قشران

ET بالعربي | 02 يوليو 2024
كرمال الولد - شاهد

كرمال الولد - شاهد

على ما يبدو أن مشاركة وليد قشران في مسلسل كرمال الولد الذي يعرض على شاهد ويتصدر المشاهدات على المنصة مازالت تلاقي تفاعلاً لافتاً من محبيه خاصة وأن مقاطعه متداولة للآن عبر السوشيال ميديا وتحديداً تيكتوك.

ففي ردود الفعل على هذه المشاركة عبر السوشيال مبديا.. قالت إحدى المتابعات: ختام ثالث الاعمال وبكل مره تبدع وتبهرنا بالاداور وبسيطه بالنسبه لنا شي عظيم وكبير ، الله يوفقك يارب ومتشوقين لأعمالك القادمه بإذن الله . وعلقت غيرها: من أول عمل كان حضوره واااضح وموهبته بارزه جداً وماوقف على كذا اليوم تم تتويج آخر عمل ⁧‫#كرمال_الولد‬⁩ وكان ثالث تتويج وبفتره قصيره جدا هذا دليل على قوته وقوة إبداعه وموهبته , قليلك كثير يا ⁧‫#وليد_قشران‬⁩ .


وليد قشران في كرمال الولد

ومن التعليقات على مشاركة وليد، الذي سبق وفاز بجائزة الوجه المفضل في فئة المسلسلات الدرامية، عن دوره في مسلسل “أستوديو 23” خلال حفل جوائز Joy Awards لعام 2024… قالت احدى المتابعات: ببعض حلقات مسلسل كرمال الولد قدم ⁦‪@w_z_4‬⁩ مشاهد امتعت عين المشاهد واخرجته من منطقة الاعتياد على رؤية محاولة التمثيل بدلا من اتقان الدور، أداء يُحترم..

وقالت أخرى: عَظيم في بلد عظيم -
‏عالم الفن يَطمع في مثل شخصيات ⁧‫#وليد_قشران‬⁩ ويبحث عنها لأنها تجعل من كل عمل تشارك فيه عظمه لامثيل لها
‏وليد قشران  ⁦‪@W_Z_4‬⁩ ابدع بـ مشاركته في مسلسل ⁧‫#كرمال_الولد‬⁩  بشهادة الكثير قدم المشاهد وكأنها على أرض الواقع وهذا ان دل دل على حبه لعمله.

وليد القشران كرمال الولد

مسلسل كرمال الولد

الممثلين في كرمال الولد

وطبعاً لاقى تواجد حبيب الحبيب وراشد والنجوم في العمل الكثير من الإشادات .. ففي تعليق لأحد المتابعين قال " حبيب الحبيب عظيم 10/10"

وعلّق آخر : الممثل ⁧‫#حبيب_الحبيب‬⁩ 
‏رهييييييب 👏" شروق ، بدنا نروق "

مسلسل كرمال الولد

مسلسل كوميدي مقتبس من شخصية طاش العودة حول شاب يجبره والده على ترك إقامته في لبنان والعودة للعيش في قريته بالسعودية، فيجد صعوبة في التأقلم مع الوضع الجديد، كما يُصبح أمام الأمر الواقع عندما يجبره والده على الزواج.

كرمال الولد

العمل من إخراج نشأت الملحم وبطولة راشد الشمراني، حبيب الحبيب، علي الحميدي ، عبدالعزيز السكيرين ، ماجد مطرب فواز، نشأت الملحم ، ليليان نمري، عجيبة الدوسري، وغيرهم.