وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

كريسي تيغن تتخلى عن دعم زوجها جون لجند من أجل أريانا غراندي

ET بالعربي | 22 سبتمبر 2021
أريانا غراندي وجون لجند وكريسي تيغن- انستغرام Johnlegend

أريانا غراندي وجون لجند وكريسي تيغن- انستغرام Johnlegend

انطلق الموسم الجديد من برنامج "ذا فويس" أمريكا ومع انطلاقته عاد جون لجند للجلوس على كرسيه الأحمر إلى جانب كيلي كلاركسون وبليك شلتون ولكن هذه المرة بمشاركة وجه جديد وهي أريانا غراندي التي حلت مكان نك جوناس في الموسم 21 من برنامج The Voice كمدربة.

لكن يبدو أن كريسي تيغن ومع انضمام أريانا إلى البرنامج، أصبح لديها خيارات أخرى مختلفة عن فريق زوجها، إذ كشفت في تعليقات على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام، عن موقفها.

وكتبت بما معناه: "الأمر مضحك لأنه مع انطلاق برنامج "ذا فويس" يعلم جون بأن هذا المنزل يستمع فقط لأريانا غراندي". وتابعت: "تخيلوا مدى صعوبة أن يعيش جون في منزل أريانا غراندي وعليه أن يكون هو نفسه".

Embed from Getty Images

وأكدت كريسي بأنها ستدعم فريق زوجها جون، ولكن ترافق تصريحها مع بعض التردد والتشكيك، إذ أضافت: "لم أذهب إلى الاستوديو خلال تسجيل الحلقات ولذلك ليس لدي فكرة من مع من وما الذي حصل، سأتابع البرنامج مثلكم جميعاً ولن أكون منحازة، ولكن أيضاً سأدعم زوجي؟!"، وقد طرحت الجملة الأخيرة حول دعمها لزوجها كسؤال.

ولكن الواضح أن كريسي ستقف في صف أريانا لا زوجها، إذ شاركت أريانا على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام، محادثة بينها وبين كريسي، تسأل فيها كريسي أريانا وتعبّر عن نيتها الانضمام إلى فريق أريانا، وجاء في السؤال بما معناه "هل هناك أصول لنشرها لأكون من فريق أريانا؟"، ويبدو أن الدعم الواضح سيذهب لفريق أريانا.

أريانا غراندي
أريانا غراندي وجون لجند في كواليس the Voice - انستغرام @arianagrande

أما انطلاقة أريانا فكانت قوية جداً مع بداية الموسم وظهورها الأول في البرنامج، وأكدت بأنها في البرنامج لتفوز، إذ شارك جون ليجند تغريدة على حسابه على تويتر مع فيديو من الحلقة تظهر فيها أريانا وهي تضغط على الزر ومع تضغطه تخرج كلمات أغنيتها "شكراً، التالي"، الأمر الذي أضحك لجنة التحكيم ودفع كيلي كلاركسون بالقيام من مكانها لتغطية وجهها من الضحك وتعلن فوز أريانا في تلك الحلقة، أما جون فقام ورقص على أنغام الأغنية، وتعليقاً على الفيديو، كتب: "لعبتها بشكل جيد أريانا".

كما شاركت أريانا صوراً من كواليس الحلقة الأولى برفقة كل من جون وبليك شلتون وكيلي كلاركسون.

أريانا غراندي
أريانا غراندي وكيلي كلاركسون- انستغرام @arianagrande