وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

كريس جينر تبكي بسبب المرض في The Kardashians 2

ET بالعربي | 12 يوليو 2022
كريس جينر في الاعلان الترويجي لـThe Kardashians 2

كريس جينر في الاعلان الترويجي لـThe Kardashians 2

كشف الإعلان الترويجي الأول للموسم الثاني من The Kardashians الذي يُعرض على Hulu الكثير عن العائلة وأعطى لمحة عما يمكن أن يشاهده المتابعون في الموسم الثاني.

ولكن الملفت في التريلير الذي شاركته كيم كارداشيان على حسابها على تويتر التي كشفت فيه عن موعد عرض العمل، هو المرض اللغز الذي يهدد حياة كريس جينر ويخيفها والتي ظهرت تبكي خلال مقطع الفيديو، كانت تقول فيه بما معناه "لا يمكنني أن أخبر أولادي، أخاف.. لديهم الكثير من المشاكل وهم ليسوا بحاجة لأن يقلقوا على والدتهم".

كما ظهرت كريس وهي في المستشفى وعلى سرير المرض، وقالت ابنتها كلوي كارداشيان التي لاحظت أن هناك شيء ما تعاني منه والدتها "لا أعرف ما الذي يحصل معك".

في الموسم الثاني أيضاً، تحضر علاقة كيم بحبيبها بيت ديفيدسون الذي تتحدث عنه كيم في التريلير، كذلك يظهر بيت في إحدى اللقطات، وتقول بما معناه "الحياة جيدة، لدي حبيب جديد وأنا بالفعل أقضي وقتاً جيداً".

تضع كيم العائلة في المقام الأول، إذ تقول في الفيديو "لا يهم مدى جنون الأشياء، نحن دائماً عائلة".

من المواضيع التي كانت حديث الجمهور أيضاً حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر، إذ ان تحضيرات الزفاف وفستان الزفاف سيكونان حاضرين في الموسم المقبل أيضاً، وفق ما أشارت كورتني في المقطع الدعائي.

the kardashians

حديث الحمل والانجاب كان حاضراً بين الأخوات، إذ تناولتها كايلي جينر وكذلك كيندال جينر التي اعترفت أنها غير جاهزة للانجاب اللآن.

هذه الأحداث وغيرها الجمهور على موعد معها في الموسم الثاني من The Kardashians في 22 سبتمبر المقبل ويٌعرض على Hulu وعلى منصة ديزني+ عالمياً وعلى Star+ في أميركا اللاتينية.