وفاة شيرين سيف النصر

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

كارولين سيليكو عن طلاقها من كاكا: "المشكلة أنه كان مثاليا"

الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

بعد يسار ماغي بو غصن في تجربتها الإعلامية الأولى

كوثر البلوشي بديلة ليالي دهراب في مسرحية "صنع في الكويت"

أول تعليق لـ آيتن عامر حول أزمة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

كريس جينر تبكي بسبب المرض في The Kardashians 2

ET بالعربي | 12 يوليو 2022
كريس جينر في الاعلان الترويجي لـThe Kardashians 2

كريس جينر في الاعلان الترويجي لـThe Kardashians 2

كشف الإعلان الترويجي الأول للموسم الثاني من The Kardashians الذي يُعرض على Hulu الكثير عن العائلة وأعطى لمحة عما يمكن أن يشاهده المتابعون في الموسم الثاني.

ولكن الملفت في التريلير الذي شاركته كيم كارداشيان على حسابها على تويتر التي كشفت فيه عن موعد عرض العمل، هو المرض اللغز الذي يهدد حياة كريس جينر ويخيفها والتي ظهرت تبكي خلال مقطع الفيديو، كانت تقول فيه بما معناه "لا يمكنني أن أخبر أولادي، أخاف.. لديهم الكثير من المشاكل وهم ليسوا بحاجة لأن يقلقوا على والدتهم".

كما ظهرت كريس وهي في المستشفى وعلى سرير المرض، وقالت ابنتها كلوي كارداشيان التي لاحظت أن هناك شيء ما تعاني منه والدتها "لا أعرف ما الذي يحصل معك".

في الموسم الثاني أيضاً، تحضر علاقة كيم بحبيبها بيت ديفيدسون الذي تتحدث عنه كيم في التريلير، كذلك يظهر بيت في إحدى اللقطات، وتقول بما معناه "الحياة جيدة، لدي حبيب جديد وأنا بالفعل أقضي وقتاً جيداً".

تضع كيم العائلة في المقام الأول، إذ تقول في الفيديو "لا يهم مدى جنون الأشياء، نحن دائماً عائلة".

من المواضيع التي كانت حديث الجمهور أيضاً حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر، إذ ان تحضيرات الزفاف وفستان الزفاف سيكونان حاضرين في الموسم المقبل أيضاً، وفق ما أشارت كورتني في المقطع الدعائي.

the kardashians

حديث الحمل والانجاب كان حاضراً بين الأخوات، إذ تناولتها كايلي جينر وكذلك كيندال جينر التي اعترفت أنها غير جاهزة للانجاب اللآن.

هذه الأحداث وغيرها الجمهور على موعد معها في الموسم الثاني من The Kardashians في 22 سبتمبر المقبل ويٌعرض على Hulu وعلى منصة ديزني+ عالمياً وعلى Star+ في أميركا اللاتينية.