أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

كريس روك يسخر من ميغان ماركل بسبب مزاعم العنصرية

ET بالعربي | 09 مارس 2023
كريس روك وميغان ماركل

كريس روك وميغان ماركل

لم يستثني كريس روك أحداً في العرض الخاص له على نتفليكس Selective Outrage يوم السبت الماضي، فهو أطلق رصاصاته على العديد من الشخصيات وقد أصابت بعض الرصاصات ميغان ماركل.

تناول كريس روك خلال العرض الخاص موضوع العنصرية الذي اتهمت فيه ميغان العائلة الملكية في بريطانيا التي تتعلق بلون بشرتها وبشرة ابنها آرشي البالغ اليوم ثلاث سنوات.

ولفت إلى أن بعض تلك الأشياء السيئة التي خرجت على لسان ميغان عن أنها عنصرية، هو فعلياً أمر غير عنصري. وتحدث عن أن ميغان اتهمت العائلة الملكية بالعنصرية لأنها تناولت موضوع لون بشرة الطفل، الأمر الذي استغربه كريس عند سماعه.. وأوضح قائلاً ما معناه: "عندما اشتكت، سألت نفسي ما الذي تتحدث عنه؟! انهم عنصريون جداً، لأنهم أرادوا أن يعرفوا ما يمكن أن تكون عليه لون بشرة الطفل.. وقد قلت بأن هذا ليس عنصرية، لأن حتى السود يريدون معرفة أي درجة من البني ستكون لون بشرة الطفل. حتى أننا نتفقد خلف أذنيه".

كريس روك وميغان ماركل
كريس روك- انستقرام @chrisrock

هجوم كريس روك المركز على ميغان لم ينته، وتابع قائلاً: "ميغان تتصرف بشكل غبي وكأنها لا تعرف شيئاً. تذهب إلى أوبرا وتخبرها، "لم أكن أعرف، لم يكن لدي أي فكرة عن مدى عنصريتهم"، انها العائلة الملكية!".

ثم أكمل متابعاً: "انها العائلة الملكية! ألم تلجأ إلى محرك البحث غوغل لمعرفتهم؟ ما الذي تتحدث عنه، لم تكن تعرف؟".


كريس روك يهاجم ميغان ماركل ولم يستثني العائلة الملكية

هجومه على ميغان لم يكن للدفاع عن العائلة الملكية بل لأن ميغان حاولت أن تتظاهر بأنها جاهلة بواقع العائلة الملكية، وأوضح قائلاً: "العائلة الملكية هم العنصريون الأصليون. لقد اخترعوا الاستعمار. انهم العنصريون الأصليون.. مثل الهيب هوب، والهيبي والهيب هيب هوب.. لا تتوقف العنصرية".

وجاء الحديث عن ميغان ماركل بعد أن تناول موضوع أن الجميع يحاولون ان يتظاهروا بأنهم ضحايا، حتى الأشخاص الذين ليسوا ضحايا. وعندما تطرق إلى ميغان قال بما معناه: "تبدو لطيفة وفقط تشتكي. كأنها لم تفز بلون بشرة فاتحة وتبقى تشتكي وتتذمر".  

ميغان ماركل وأوبرا

واعتبر أنه يدرك ما هي المشكلة لدى ميغان، موضحاً بأنها "فتاة سوداء تحاول أن يقبلها أهل زوجها الأبيض.. لكنه أمر صعب، صعب جداً جداً.. ولكن الأمر ليس بصعوبة ان تُقبل فتاة بيضاء لدى عائلة زوج أسود. الآن هذا الأمر صعب حقيقةً".

ثم انتقل للحديث من ميغان وانطلق من فكرة الزواج الملون، وأشاد بعائلة كارداشيان- جينر، وقال بما معناه: "اذا كنت أسود وتريد أن يتم قبولك من عائلة زوج أبيض، فعليك أن تتزوجي من الكارداشيان.. لأنهم يتقبلون الجميع. كريس جينر كتمثال الحرية".