فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

كندة علوش تعود للتمثيل في "إلا أنا"

ET بالعربي | 10 مارس 2020
علوش تعود للتمثيل في إلا أنا

علوش تعود للتمثيل في إلا أنا

قبيل إنطلاق العمل يوم السبت المقبل طرح تامر حسين تتر مسلسل إلا أنا بعنوان هنعيش ونشوف.  ونشر على حسابه الفيديو إلى جانب مقطع اختاره من الاغنية التي غنتها لينا شاماميان يقول: فى سباق ماشين.. وفُراق وحنين.. الشدة ساعات بتقوينا وتبين مين قلبه علينا.. على حس الأمل اللى مالينا عايشين راضين.

ويأتي هذا التيتر ليشوق الجمهور لهذا العمل الضخم الذي يضم مجموعة من نجمات التمثيل في مصر مثل: وفاء عامر، أروى جودة، كندة علوش التي تعود للتمثيل بعد غياب،بالإضافة إلى شيري عادل، حنان مطاوع و جميلة عوض. وكل منهن ستكون بطلة قصة مستقلة عن الاخرى إذ يعتمد المسلسل على سرد قصص واقعية لكل قصة فريق عمل مختلف من حيث الممثلين والمخرجين على أن تمتد كل واحدة فيها على 10 حلقات.

بطلات مسلسل "إلا أنا"
بطلات مسلسل "إلا أنا" 

وتفيد المعلومات بأن فريق العمل إنتهى من حكايتين وهما "أهل موسى" بطولة وفاء عامر ومحمد عز وصبرى فواز وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج محمد أسامة، والثانية "اسم العمر الضائع" تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد شفيق وبطولة أروى جودة وأحمد صفوت، طارق عبد العزيز وكارولين خليل على أن تستكمل باقي الروايات تباعاً. أما الشركتين المنتجتين للعمل وهما سينرجي وشركة أروما فأصرتا على أن تطال مواضيع الحلقات المجتمع بشكل عام والمرأة بشكل خاص.