ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

جيسون موموا يعلن عن علاقة حبه رسمياً مع أدريا أرجونا

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

تمديد مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني لحلقة إضافية

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

كواليس أزمة رضا البحراوي ومحمود الليثي بسبب تتر مسلسل محارب

ET بالعربي | 08 مارس 2024
كواليس أزمة رضا البحراوي ومحمود الليثي بسبب تتر "محارب

كواليس أزمة رضا البحراوي ومحمود الليثي بسبب تتر "محارب

شهدت الساعات القليلة الماضية، أزمة حول أغنية تتر مسلسل "محارب" بطولة حسن الرداد، فيما حاول المنتج أحمد السبكي حلها حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

كواليس أزمة رضا البحراوي ومحمود الليثي بسبب تتر "محارب

مصادر لـ"ET بالعربي" كشفت تفاصيل الأزمة، والتي بدأت عندما اختار أحمد السبكي، محمود الليثي لتقديم تتر مسلسل "محارب" بجانب غناءه لمجموعة رباعيات ضمن الأحداث، قبل أن يعود مرة أخرى ويقرر إسناد التتر إلى رضا البحراوي، بينما يكتفي الليثي بالرباعيات فقط.

وبالفعل، تعاقد أحمد السبكي مع رضا البحراوي قبل أيام، لغناء التتر، ليتلقى بعدها إنذارًا من طارق عبد الستار المنتج الحصري لأعمال البحراوي، كونه تعاقد معه في غيابه.

واستجاب السبكي، للإنذار الذي تلقاه من طارق عبد الستار، وتواصل فورًا مع صُناع الأغنية وأخبرهم بضرورة العمل على أغنية جديدة فورًا ليُقدمها محمود الليثي وتكون تتر المسلسل، مع تجميد الأغنية التي سجلها رضا البحراوي.

وعاد طارق عبد الستار مُجددًا، وسمح بسريان التعاقد الذي تم بين أحمد السبكي ورضا البحراوي، ويُقدم تتر "محارب" بشكلٍ طبيعي، دون اللجوء لإجراءات قضائية.

وبذلك، تكون أغنية تتر المسلسل من غناء رضا البحراوي، وكلمات عمرو قطب، وألحان حسين زكريا، وتوزيع نوار، أما التتر الآخر سيكون بصوت محمد المجذوب، والأغنية من كلمات إسلام خليل، وألحان هاني فاروق، وتوزيع موسيقي زيزو فاروق، والرباعيات بصوت محمود الليثي.

ويشارك في بطولة المسلسل، بجانب حسن الرداد، كل من أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين وآخرين، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل، حول شاب قادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.