وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

ماغي بو غصن تزور نور الغندور في كواليس شهر زي العسل

عمرو دياب و نجوم الفن في حفل زفاف ابن محمد فؤاد

لحية مارك زوكربيرغ وكريستيانو رونالدو ترند

إبنة توم كروز تحتفل بعيدها الـ18 وسط انشغال والدها بالتصوير

كيف تحولت صوفيا فيرغارا لأخطر امرأة بالعالم Griselda ؟

ET بالعربي | 31 يناير 2024
بوستر مسلسل GRISELDA - غوغل

بوستر مسلسل GRISELDA - غوغل

هل هذه صوفيا أم شبيهتها؟ هذا هو السؤال الذي يخطر على بال من شاهد مسلسل Griselda الذي طرحته نتفليكس في 25 يناير.

صوفيا فيرغارا بلانكو
صوفيا بدور غريسيلدا بلانكو في المسلسل 

ومن يصدق أن هذه الشخصية تجسدها صوفيا فيرغارا Sofia Vergara نفسها المعروفة بجمالها الطبيعي والملامح الجذابة وشعرها الأشقر .. فكيف حدث هذا التحول وكيف أصبحت أخطر إمرأة بالعالم وعرابة المخدرات Griselda Blanco ؟

أنف مزيف وأسنان مركبة تحول صوفيا فيرجارا إلى Griselda

كيف تحولت صوفيا فيرغارا لـ غريسيلدا بلانكو ؟

في الواقع، كشفت صوفيا أنها خضعت لتحول جسدي لافت استغرق يومياً حوالي 3 ساعات ، بين المكياج ، الانف الاصطناعي ، والأسنان المركبة والباروكة وغيرها.

لكن المؤكد أيضاً أن قدرة صوفيا على تقمص هذه الشخصية بطريقة شرسة ولعب دور كبير بمصداقية الشخصية ، جعلتنا نصدق كل أحاسيس Blanco التي عاشتها سواء كانت " العرابة"  أو "الأم" " أو حتى " القاتلة ".

غريسيلدا بلانكو الحقيقية
غريسيلدا بلانكو الحقيقية 

صوفيا أجابت على سؤال ET بالعربي حول السبب وراء اختيارها لتجسيد عن تلك الشخصية وعرضها للعالم، لتردّ بما معناه : "أعتقد أن أول شيء لفت اهتمامي لهذا الدور هو انها إمرأة كولومبية، كما تعلمين أنا ترعرعت هناك، أنا إمرأة كولومبية، ولأني كنت أعرف عن تجارة المخدرات لأن أخي كان يعمل بها، وعشت وكبرت في تلك الحقبة، لم أستطع فهم كيف لإمرأة أن تصل إلى هذا الحدّ وتصبح بنفس أهمية هؤلاء الرجال، لم يكن باستطاعتي التصديق أن هناك إمرأة كولومبية، هكذا وهي قصة حقيقية".

VT- post 1

صوفيا فيرغارا

صوفيا فيرغارا

وعند سؤالها عن المفاجأة الأكبر بشخصية غريزيلدا بعد قيامها بأبحاث عنها قالت فيرغارا : "كل شيء، بداياتها كانت صعبة، كانت إمرأة بدون أي تعليم، وكانت إمرأة لا يظهر على ملامح وجهها أي تهديد، كان باستطاعتها أن تصبح رئيسة كولومبيا لو أرادت ذلك".

وما لا يعرفه الكثير أن صوفيا ليست بطلة العمل فقط انما المنتج التنفيذي أيضاً ، وعملت على هذا المسلسل حوالي 10 سنوات، ومن الطبيعي ان تجهل هذه العوامل المسلسل من أنجح الأعمال حالياً ، وحديث السوشيال ميديا.

غريسيلدا بلانكو الحقيقية
غريسيلدا بلانكو الحقيقية 

لكن عائلة بلانكو الحقيقية تبدو غير راضية حيث رفع إبن جريسلدا ، مايكل كورليوني بلانكو ، دعوى قضائية ضد نتفلكس وصوفيا لمنع بث المسلسل بسبب عدم استشارة أي شخص من العائلة حول المشروع و الاستخدام "غير المصرح به" لـ "عمله الأدبي الفني" وبسبب استخدام معلومات من مقابلات خاصة أجراها عن حياة والدته دون إذنه ودون تعويضه. كما انتقد شكل صوفيا وقال أنها "جعلت والدته تبدو قبيحة" : "كانت والدتي امرأة جميلة... عندما تقرأ كتابي، سترى أن والدتي كانت تسمى porcelain doll في شبابها "

شاهد تقرير سابق : صوفيا فيرغارا محبوبة العالم العربي

صوفيا فيرغارا محبوبة العالم العربي

قصة مسلسل Griselda

قصة مسلسل كريسيلدا هي من القصص الإنتقامية، وتتحدث عن صعود ملكة المخدرات الحقيقية غريسيلدا بلانكو (صوفيا فيرغارا) لتصبح عرابة كارتل ميديلين، حيث يقدمها إيريك نيومان بشكل إمرأة شديدة الدقة والذكاء، والتي تُقرر استعادة كل ما سُرق منها، حتى لو أدى ذلك إلى تدمير نفسها في العملية.

صوفيا فيرغارا

ويستعيد المسلسل جزءًا مضطربًا من تاريخي ميامي وكولومبيا، وهو من إخراج أندرياس بياز، ومن تأليف إنغريد إسكاجيدا، ودوج ميرو، وإريك نيومان، وبرينا كوف، وكيسي باباس، وتوري مير، وألفريدو سبتين، وجينا لوسيتا مونريال، وجيوفانا سركيس، وكارلو برنارد.

كما يقوم بدور البطولة في Griselda، كلّ من صوفيا فيرغارا (غريزلدا بلانكو)، ألبرتو غويرا (داريو سبولفيدا)، كريستيان تابان (أرتورو ميسا)، مارتن رودريغيز (ريفي أيالا)، جوليانا أيدن مارتينز (جون هوكينز)، فانيسا فرليتو (كارمن جوتيريز).