رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

كيف ستكون مسلسلات رمضان 2022 ؟

ET بالعربي | 27 سبتمبر 2021
مسلسلات رمضان 2022

مسلسلات رمضان 2022

محمد رمضان ودينا الشربيني في رمضان 2022، هذا هو الخبر الذي تداولته الصحافة الأسبوع الماضي وكان مفاجأة كبيرة للجمهور، لأن طبيعية الأعمال التي قدمها كل واحد منهما مختلفة عن الثاني.

المخرج محمد ياسين عبر عن حماسه للعمل، وأكد لـ ET بالعربي صحة خبر ثنائية رمضان ودينا، وقال "بشتغل من كل قلبي لأبهر الجمهور"، خاصة انه يعود من خلال هذا العمل بعد غياب 4 سنوات عن آخر مسلسل له وهو "أفراح القبة". 

المفاجأة الثانية لموسم رمضان 2022 ، أن الجمهور على موعد مجدداً مع ثنائية منى زكي وإياد نصار، في مسلسل للمؤلفة مريم نعوم ومن إخراج كريم الشناوي.

أما أمير كرارة فيعود في رمضان 2022 للدراما الوطنية من خلال دور البطولة الذي سيقدمه في الجزء الثاني من مسلسل "هجمة مرتدة" تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد جلال.

ويبدو ان مسلسل "الاختيار" سيخطف الأضواء مجدداً كما حصل في الأجزاء السابقة، خاصة وان الجزء الثالث في رمضان القادم يحكي عن فترة ما بعد 25 يناير بشكل مفصل حسب ما تداولت الصحافة، وET بالعربي سبق وانفرد بخبر ترشيح أحمد السقا وياسر جلال للبطولة التي تناولت الاخبار انه سيقدم دور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بالإضافة لأخبار كثيرة تم تداولها عن ترشيح صبري فواز ليقدّم دور الرئيس المعزول محمد مرسي.

أما عن الجزء الثاني من مسلسل "للموت"، بطولة ماغي بوغصن محمد الأحمد، دانييلا رحمة، خالد القيش  تضاربت المعلومات في الفترة الأخيرة حول مصير دور خالد القيش في الوقت الذي ترددت فيه بعض الأخبار عن انسحابه من هذا الجزء علمت مصادر ET بالعربي أن خالد لم ينسحب لكن الخط الدرامي له ليس واضحًا حتى الآن كون دوره الى حد ما انتهى في الجزء الأول، وبما أن الكاتبة نادين جابر لم تنتهِ من كتابة الجزء حتى كتابة هذه السطور اذا فالأمر غير محسوم بعد.

وعن انضمام ليليان نمري لهذا الجزء من المسلسل علمنا أن دورها سيكون صادم من حيث اللوك والأداء.

في الدراما الخليجية أعلنت حياة الفهد عن مسلسلها "سنوات الجريش"، والذي ستشاركها فيه ممثلات غير خليجيات مثل ستيفاني صليبا ورجاء بلمير، وعلم ET بالعربي أيضاً أن هبة الحسين ستشارك في العمل.