تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

راشد الماجد يكشف تفاصيل آخر مكالمة جمعته مع بدر بن عبدالمحسن

كيف كانت ردود الفعل على مسلسل Secret Invasion الغزو السري ؟

ET بالعربي | 21 يونيو 2023
Secret Invasion - الغزو السري

Secret Invasion - الغزو السري

من بعد طول انتظار، أطلقت ديزني بلس أولى حلقات مسلسل Secret Invasion أو الغزو السري والمكون من 6 حلقات. والواضح أننا أمام قصة من طابع جديد لم نعتاده من قبل في عالم مارفل السينمائي، مع التركيز على الغموض والتساؤلات بدلاً من الأبطال والأشرار.

سيتابع الجمهور رحلة نيك فيوري ، والتي تعتبر الأخطر والأشرس على الإطلاق ، في التصدي لغزو من الجنس الفضائي "سكرالز" الذي يتمتع بالقدرة على التنكر في صورة إنسان. والجنس الفضائي هذا قد سبق وشاهدنا مدى قوته وخطورته في فيلم "كابتن مارڤل" .

مسلسل Secret Invasion - الغزو السري : مراجعات وتقييمات

مسلسل Secret Invasion - الغزو السري : مراجعات وتقييمات

عنصر الإثارة الجاسوسية في هذا العمل جعل نقاد السينما يطلقون عليه لقب "الشؤون الجهنمية" حيث وصل تصنيف Rotten Tomatoes الحالي لـ 73٪ بينما حصلت السلسلة على 8.3/10 imdp.

تقول إحدى المراجعات على روتن توميتو : باعتباره واحد من أكثر مشاريع MCU نضجًا حتى الآن ، يعتبر سيكرت انفيجن دراما جذابة ومتوترة تشجع الجمهور على النظر إلى ما وراء لمعان الأبطال الخارقين.

مسلسل Secret Invasion - الغزو السري : مراجعات وتقييمات

وفي مقال لـIGN بنسخته العربية، تحدث الكاتب قد اختلاف المؤثرات البصرية هذه المرة حيث تم تصوير المشاهد في مدن مواقع تصوير حقيقية وتبدو رائعة. واللافت في القتالات هنا أنها تعتمد على البساطة في الطرح، وتشبه الحروب البشرية التي تعتمد القوة البدنية، الذكاء، وطبعًا الأسلحة النارية بعيدًا عن استعراضات للقوى الخارقة والسحر.

مسلسل Secret Invasion - الغزو السري

سيكرت انفيجن

مارفل تستخدم الذكاء الاصطناعي 

من المؤكد أن مفهوم فن الذكاء الاصطناعي هو موضوع ساخن في الوقت الحالي ، مع مخاوف تتراوح من حقوق الفنانين على أساليبهم وكيفية استخدام أعمالهم ، بينما يبدو أن هناك وجهة نظر مغايرة لمخرج العمل علي سليم والذي كان متحمسًا لفكرة استخدام الـ AI في انترو Secret Invasion : "شعرت بالاستكشاف ولمسة مثيرة ومختلفة"، لكن لاقت هذه الخطوة انقسام في الآراء ، فالبعض وجدها من أسوأ المقدمات.

الممثلين في Secret Invasion - الغزو السري

سيكرت انفيشن

الممثلين في Secret Invasion - الغزو السري

يضم فريق التمثيل صامويل إل جاكسون (نيك فيوري) وكوبي سمولدرز (في دور ماريا هيل) وبن مندلسون (تالوس) وإميليا كلارك (جياه) ومارتن فريمان (إيفريت روس) ودون تشيدل (جيمس) رودس) وأوليفيا كولمان (التي تلعب دور سونيا فالسوورث) وكينجسلي بن أدير (قي دور شرير المسرحية Gravik) وغيرهم.

الممثلين في Secret Invasion - الغزو السري