الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

كيم كارداشيان تفوز على هيلاري كلينتون باختبار القانون!

ET بالعربي | 24 أغسطس 2022
كيم كارداشيان في Gusty

كيم كارداشيان في Gusty

منافسة من نوع آخر بين كيم كارداشيان وهيلاري كلينتون فازت في نهايتها كيم! فماذا في التفاصيل؟

تشارك كيم كارداشيان في السلسلة الوثائقية Gusty بمواجهة قانونية ضد هيلاري كلينتون. السلسلة التي سينطلق عرضها في 9 سبتمبر المقبل على Apple Tv+، تقدمها ابنة هيلاري، تشيلسي كلينتون، وهي مؤلفة من ثماني حلقات.

وتعتبر مشاركة هيلاري كلينتون التي مارست المحاماة قبل أن تصبح السيدة الأولى، شجاعة منها في مواجهة طالبة القانون كيم كارداشيان.

هيلاري التي اعتبرت في الاختبار الذي خضعت له مع كيم، بأن الأخيرة فرصتها غير عادلة أي ضئيلة بالربح، أكدت تشيلسي التي تدير المواجهة لوالدتها بأن "كيم درست مؤخراً أكثر منها"، وفق ما نقلت "بيبول" في عددها الجديد.

وبعد جولة من الأسئلة حول استقدام القوة المميتة، الفرق بين الابتزاز والسرقة ومتى الادعاء بالدفاع عن النفس يكون متاحاً، استطاعت كيم أن تفوز على هيلاري بفارق كبير، وذلك بنتيجة 4-11.

وصفت هيلاري الخسارة "بالموجعة".

أما كيم فاعترفت بأن اجتيازها اختبار الـ"بيبي بار" في المرة الثالثة بعد رسوبها لمرتين كان صعباً.

كيم كارداشيان

وروت التفاصيل في الحلقة، وقالت بما معناه: "كان أطفالي بجانبي في كل مرة أقوم فيها بفتح نتائج الاختبار، وفي كل مرة كانوا يشاهدونني أبكي. وفي المرة الأخيرة، لقد شاهدوا أجمل دموع فرح بكيتها".

واعتبرت هيلاري بأن كيم عملت بجد في اختبارها، وتابعت بما معناه "لم نقم بسؤالها عن الموضة، أو عن خطوطها التجارية.. ولا عن حياتها الشخصية. لقد قمنا بمقابلتها حول ما كانت تفعله لمساعدة الأشخاص الذين تم احتجازهم بشكل غير عادل وبان لديهم فرصة ثانية".

ولفتت تشيلسي إلى رغبة كيم بأنها تريد أن تحدث فرقاً ايجابياً في حياتها، وأكدت بأنها ستقوم بمساعدتها بعيداً عن السلسلة الوثائقية.

هيلاري كلينتون

وقدمت تشيلسي نصيحة لوالدتها، بأنه عليها أن تعمل على ردات فعلها، وقالت بما معناه: "في بعض الأحيان، كنت أرى أن والدتي عرفت الاجابة، لكنها لم تضغط على البازر في الوقت المناسب.

"لقد كنت مذهولة بم فعلته كيم"، هذا ما صرحت به هيلاري التي أرادت وفق حديثها بأن تتألق كيم. وتابعت "لقد أردت أن أسلط الضوء عليها ليس لأنها تحتاجه ولكنها عملت بجد للحصول على ذلك".

فكان سؤال ابنتها تشيلسي "أنت لا تقولين بأنك جعلتيها تفوز، أليس كذلك".

فنفت هيلاري ذلك، وقالت "لا! أنا لا أقول ذلك.. انه وقت ردة الفعل أو التجاوب مع السؤال".