زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

كيم كارداشيان تشارك معجبيها بأكثر الأشياء التي تعتز بها

ET بالعربي | 18 فبراير 2022
كيم كارداشيان -صورة معدلة من السوشيال ميديا

كيم كارداشيان -صورة معدلة من السوشيال ميديا

لدى كيم كارداشيان Kim Kardashian الكثير من الأعمال الفنية رفيعة المستوى في منزلها الذي صممه أكسل فيرفوردت في كالاباساس، ولكن مجموعة واحدة لها أهمية خاصة لديها منها رسومات ابنتها نورث ويست التي أحدثت ضجة على الأنترنت عندما شاركت كيم أعمالها عبر السوشيال ميديا.

وتعتبر كيم لوحات نورث من أكثر ممتلكاتها قيمة من خلال فيديو شاركته مجلة فوغ على اليوتيوب ضمن سلسلة Objects of Affection ، والتي تطلب من المبدعين والمشاهير تسجيل الأشياء المفضلة لديهم.

هناك الكثير من التذكارات العائلية المؤثرة الأخرى المنتشرة في جميع أنحاء المنزل. وشاركت أيضًا كيم "صندوق الطفولة" من والدتها كريس جينر المليء ببطاقات عيد الميلاد أرسلها أجدادها بتاإضافة إلى زيها المفضل ميني ماوس.

وبينما تسمح كيم لأطفالها بفعل ما يريدون بغرف نومهم فإن العديد من الأشياء الأخرى المفضلة لديها تتناسب مع مجموعة أكسل الجمالية المنسقة بعناية "أجد أن هناك الكثير من الفوضى في العالم لدرجة أنني عندما أعود إلى المنزل ، أريد أن أكون هادئًا حقًا، أريد أن أشعر بكل شيء من حولي بالهدوء".

 كريس جينر شاركت فيديو لحلقة كيم معلقة " كيم تشارك أكثر الأشياء التي تعتز بها مع مجلة فوغ في أحدث سلسلة من ObjectsofAffection ".