رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

كيم كارداشيان تكشف سبب إنفصالها الأخير عن بيت ديفيدسون

ET بالعربي | 26 مايو 2023
كيم كارداشيان وبيتي دافيدسون - تويتر

كيم كارداشيان وبيتي دافيدسون - تويتر

بعد حوالي عام من انفصال كيم كارداشيان و بيت ديفيدسون ، شاركت مؤسِسة "SKIMS" السبب الرئيسي الذي أدى إلى إنفصالهما، خلال العرض الأول للموسم الثالث من الكارداشيان يوم أمس الخميس في 25 مايو.

واعترفت كيم بأنها تشعر "بالكثير من الذنب" للطريقة التي عُومل بها بيت ديفيدسون من قبل زوجها السابق كاني ويست، خلال علاقتهما التي استمرت 9 أشهر.

كيم كارداشيان وبيتي دافيدسون- إنستغرام

كيم كارداشيان تكشف سبب إنفصالها عن بيت ديفيدسون

وقالت Kim في المقابلة ما معناه : "أنا عزباء ولست مستعدة لإقامة علاقة الآن وهذا جيد". وخلال الحلقة، سأل سكوت ديسك Kim عن شعورها بعد الإنفصال عن Pete، نظرًا بأنه أول إنفصال كبير لها منذ طلاقها من كاني ويست. وبدون أن تسمّي بيت، ردّت كيم، "الانفصال ليس شيئًا ... أنا فخورة بنفسي." وأضافت : "لقد أجرينا محادثات ومحادثات حول الموضوع، كنا نتحدث عن الإنفصال"، "لذلك كان كلانا يتواصل بشكل جيد، ,من الواضح أنه أمر محزن".

وذكرت كيم في المقابلة أنها لا تحب إقامة "علاقات عشوائية" وتفضل أن تعيش علاقات طويلة الأمد، مثل علاقتها الرومانسية التي استمرت تسعة أشهر مع Davidson.

تصريحات كيم عن سبب إنفصالها الأخير تصدرت الترند على السوشيال ميديا، ليشارك حساب "Los Angeles Times" على تويتر الخبر ويكتب ما معناه : "تحدثت كيم كارداشيان لأول مرة عن انفصالها عن نجم "ساترداي نايت لايف" بيت ديفيدسون وسلوك زوجها السابق يي المثير للمشاكل خلال العام الماضي."

كما أشارت كيم أيضًا إلى التعليقات المسيئة من طليقها كاني ويست عنها وعن بيت، لتقول : "أنا أحمل الكثير من الذنب، لقد مر كثيرًا بسبب علاقتي".

أيضاَ فيما يخص زوجها السابق ويست، ذكرت كيم أن تصرفاته البشعة ستجلب الأذى لأولاده في المستقبل أكثر من الفيديو الذي سبق وانتشر لها!.


علاقة كيم كارداشيان و بيت دافيدسون

بدأت كيم في مواعدة بيت ديفيدسون في بداية عام 2022، بعد أن تقدمت بطلب الطلاق من كاني ويست في العام السابق. وبينما بدا أن الأمور تسير على ما يرام بالنسبة للعاشقين الجديدين، سرعان ما أصبح بيت ضحية للعديد من التصريحات المسيئة والغاضبة من ويست.