إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

كيم كارداشيان وإيما روبرتس تنضمان لـ "American Horror Story"

ET بالعربي | 10 أبريل 2023
كيم كارداشيان وإيما روبرتس

كيم كارداشيان وإيما روبرتس

تصدر إسم كيم كارداشيان الترند ومحركات البحث على مواقع التواصل بعد أن وقّّعت نجمة تلفزيون الواقع دور البطولة في الموسم الثاني عشر القادم من قصةAmerican Horror" Story" من FX، في دور كتب خصيصاً لها.

American Horror Story

كيم كاردشيان وإيما روبرتس لبطولة "American Horror Story"

وتعود كيم للإنضمام إلى AHS في أول عرض وكتابة للبرنامج من قبل هالي فايفر.

"كيم هي من بين أكبر وألمع نجوم التلفزيون في العالم ويسعدنا أن نرحب بها في عائلة AHS"، قالت معاونة مورفي من "AHS" في تصريح لـ "THR". وتابعت : "إيما وأنا متحمسون للتعاون مع هذه القوة الحقيقية في الثقافة. وكتبت هالي فايفر دورًا ممتعًا وأنيقًا ومرعبًا في نهاية المطاف خاصة بالنسبة لكيم، وإن هذا الموسم سيكون طموحاً جداً ولا يشبه أي شيء قمنا به في السايق على الإطلاق ".

وشاركت كيم عبر حسابها الخاص على إنستغرام مقطعاً تشويقياً من سلسلة "قصة رعب أمريكية" ضم إسمها وإسم إيما روبرتس.

وفيما يخص العلاقة بين الثنائي، فإن مورفي وكارداشيان صديقتان، ويقال إن المنتج والمخرج التلفزيوني قد أعجبوا باستضافتها لحفلة 2021 التي حظيت باستقبال جيد في "Saturday Night Live". وبدأ الحديث الصيف الماضي عن صياغة دور فريد لظهورها التلفزيوني المكتوب لأول مرة. كما يتم الإحتفاظ بالتفاصيل حول أدوار كارداشيان وروبرتس بإحكام، فالأخبار كانت لا تزال غير رسمية حول مشاركة كارداشيان هذا الصباح حتى مشاركة كيم منذ قليل لفيديو على حسابها في إنستقرام، لتتأكد مشاركة المرأة الثامنة الأكثر متابعة في العالم.

الخبر تصدر السوشيال ميديا وانتشر بشكل سريع لتتصدر كيم وإيما الترند ومحركات البحث، وشاركت عديد من المواقع والحسابات خبر انضمام الثنائي لسلسلة الرعب التي اشتهرت منذ عام 2011.

حساب "Pop Crave" على تويتر شارك صورة كيم كارداشيان وكتب ما معناه : "كيم كارداشيان تنضم إلى فريق عمل الموسم الثاني عشر من "قصة الرعب الأمريكية".

كما شارك حساب "American Horror Source" على تويتر صورة الثنائي المشاركات في سلسلة الرعب الأشهر وكتب ما معناه : " ستقوم كيم كارداشيان وإيما روبرتس ببطولة الموسم 12 من "American Horror Story" ، والذي سيعرض للمرة الأولى هذا الصيف".

وشارك حساب "American Horror Source" على تويتر مقطعاً تشويقياً قصيراً ضم إسم الثنائية النسائية المشاركة في العمل وكتب ما معناه : " كيم كارداشيان وإيما روبرتس حساسون في #AHS12 هذا الصيف".

وعلى صعيد آخر، تضاعف كيم كارداشيان من علاقتها مع ديزني، حيث أطلقت هي وعائلتها برنامج الواقع "The Kardashians" في "Hulu" قبل عام واحد فقط.