بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

لاكاسا دي بابيل: أعظم سرقة في التاريخ تقترب من النهاية.. هل ينقذ البروفيسور أفراد عصابته؟

ET بالعربي | 04 نوفمبر 2021
ألفارو مورتي في La Casa de Papel - انستغرام @lacasadepapel

ألفارو مورتي في La Casa de Papel - انستغرام @lacasadepapel

جرعة حماس جديدة للموسم الأخير من La Casa de Papel الشهير الذي يحمل عنوان "البروفيسور" على منصة نتفليكس. إذ طرحت نتفليكس الإعلان التشويقي للجزء الثاني من الموسم الخامس والأخير لمسلسل Money Heist، الذي سيودعه الجمهور في ديسمبر المقبل، وذلك على قناتها على يوتيوب وقد حقق التريلير أكثر من 884 ألف مشاهدة في 24 ساعة على قناة المنصة على يوتيوب.

وشاركت قناة Money Heist على يوتيوب الإعلان الترويجي للقسم الثاني من الموسم الخامس والنهائي، وحقق الفيديو في 18 ساعة أكثر من 523 ألف مشاهدة.

كما شاركت صفحة المسلسل على انستغرام صوراً من العمل وجاء في التعليق عليها بما معناه: "من أجل نيروبي، من أجل طوكيو ومن أجل العصابة أو المجموعة.. المعركة النهائية تبداً خلال شهر واحد".

ويظهر في الفيديو التشويقي دخول البروفيسور إلى المصرف بمواكبة أمنية والبنادق موجهة نحوه، موت طوكيو.. فيما تؤكد الشرطة بأنها حضرت لإحباط عملية السرقة.

وشاركت نتفليكس على صفحتها على انستغرام الإعلان الترويجي وجاء في التعليق عليه: "أعظم سرقة عرفها التاريخ اقتربت من النهاية.. المجلد الثاني من الجزء الأخير للبروفيسور يُعرض في 3 ديسمبر".

La Casa de PApel
صورة من مسلسل La Casa de Papel - انستغرام @lacasadepapel

كما شاركت أورسولا كوربيرو على صفحتها على انستغرام الإعلان التشويقي الذي ينقل كيفية استقبال الناس للبروفيسور أمام المصرف الذي يوجد في داخله باقي أفراد العصابة، وعلقت على الفيديو وكتبت بما معناه: "في 3 ديسمبر تأتي النهاية".

ألفارو مورتي
ألفارو مورتي- انستغرام @alvaromorte

إلى جانب الإعلان الترويجي الجديد للمعركة الأخيرة، شارك ألفارو مورتي على صفحته على انستغرام صورة بعد تكريمه من مجلة Gentleman بنسختها الاسبانية، وعلق على الصورة وكتب وهو يحمل الدرع التكريمي: "شكراً جزيلاً مجلة جنتلمان اسبانيا، فخور بتلقي هذه الجائزة.. تهانينا لكل الفائزين".