وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

جيسون موموا يعلن عن علاقة حبه رسمياً مع أدريا أرجونا

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

نتائج تشريح جثة ماثيو بيري تُعيد فتح التحقيق في وفاته

تمديد مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني لحلقة إضافية

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

لجين عمران تعترف بمحاولتها الإنتحار في برنامج "ثقة عمياء"

ET بالعربي | 13 مارس 2024
لجين عمران

لجين عمران

مع انطلاق الموسم الرمضاني 2024، بدأت البرامج الرمضانية باستقبال النجوم ضمن حلقاتها، حيث احتلت لجين عمران حديث السوشيال ميديا بعد حلولها ضيفة ضمن برنامج "ثقة عمياء" الذي يُعرض على قناة atv الكويتية.

لجين تحدثت عن مشاكلها وعائلتها وحزنها بعد وفاة جدتها، بالإضافة إلى محاولتها الإنتحار، كما تناولت موضوع التكريمات المدفوعة سلفاً وعلاقتها بربها.

شاهد تقرير سابق : لجين عمران في حفل مهرجان Cael 2024

حفل مهرجان Cael 2024 لجين عمران

لجين عمران عن محاولة الإنتحار: فقدان جدتي أدخلني في حزن شديد

وشاركت لجين تفاصيل خاصة عن حياتها الشخصية، لتتحدث عن أصعب التجارب المؤلمة التي مرت بها وهي محاولتها الإنتحار، خلال لقائها مع علي نجم في برنامج "ثقة عمياء".

وقالت لجين واصفة جدتها بأنها الصندوق الأسود الذي يعرف الكثير عن أدق أسرارها، فهي كانت تتحدث معها في كل شيء، حيث كانت تعتبرها طبيبتها النفسية التي تستطيع مداوة جراحها النفسية بدواء معنوي.

لكن فقدانها لها جعلها تدخل في حالة من الحزن الشديد، إلى جانب علمها بأن والديها كانا يعلمان بكل ما يحدث معها، ما تسبب لها بصدمة كبيرة في ذلك الوقت.

وقالت عمران إنها حاولت الانتحار من قبل إلا أن تجربتها باءت بالفشل، وأعادت منذ تلك اللحظة تقدير قيمة الحياة، لتدرك أنه لا يوجد شخص يستحق أن تفقد حياتك من أجله.

كما تحدثت لجين خلال المقابلة عن علاقتها بربها لتقول : "كل يوم قبل لا أنام .. أتكلم مع ربي حبيبي".

وعن علاقة والدها بها قالت : "أبوي كان يثق فينا #ثقة_عمياء.. تخيّل إني كـ سعودية أطلع على التلفزيون"، ثم تناولت موضوع تشبيه البعض لها بوالدها لتقول: "أكبر غزل ممكن أتلقاه .. يقولون لي "تشبهين أبوك".

لجين عمران: عُرض عليَّ لقب "ملكة جمال الإعلاميات" مقابل 10 آلاف دولار

وتحدثت لجين في المقابلة عن الممارسات البشعة التي تتم في بعض المهرجانات، لتكشف أن هناك بعض الجهات الإعلامية عرضت عليها الحصول على لقب "ملكة جمال الإعلاميات" مقابل 10 آلاف دولار، قبل أن ترفض هذا الأمر.

ثم قالت أنها هدّدت الجهات التي عرضت عليها التكريم بفضحهم إعلامياً، فقاموا بالمقابل بتهديدها بعدم دخول بيروت مرة أخرى، مشيرةً إلا أن تلك الألقاب لا تُمنح بالمال، بينما تُقام المهرجانات من أجل تكريم صناع الفن والإعلاميين بناء على المصداقية والأفضل بينهم، فيما يتم بيع التكريمات في بعض المهرجانات لبعض الأسماء كل عام، من أجل الترويج لهم، وأكدت على رفضها المطلق لمثل تلك الممارسات، لأنها تؤمن بأن صاحب التكريم لابد أن يستحق الجائزة عن جدارة.