إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

نادين نجيم ومجموعة من الصور المؤثرة عن لبنان على إنستغرام

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث .. أين اختفى هاليس آغا ؟

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

ملك قوره تحتفل بجلسة تصوير توديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

إليسا تصدر بياناً حول حفلتها في ظل الأوضاع في لبنان

هل تنهي شخصية ظافر العابدين رحلة "البحث عن علا"؟

لقاء حصري لـ ET بالعربي مع أبطال مسلسل أبواب القدر من تركيا

ET بالعربي | 05 يونيو 2024
أبطال مسلسل أبواب القدر - صورة معدلة من انستقرام منصة TODTR

أبطال مسلسل أبواب القدر - صورة معدلة من انستقرام منصة TODTR

لقاء حصري لـ ET بالعربي مع نجوم المسلسل التركي أبواب القدر Zamanın Kapıları  بيركان سوكولو وإسراء بيلجيتش، والذي بدأ عرضه منذ فترة حصريا على منصة TOD.

وأبطال المسلسل  Birkan Sokullu  وEsra Bilgiç كان واضحا عليهما الحماس الشديد لبدء عرض العمل الذي هو من انتاجات TOD Originalsوالمكون من 10 حلقات، وقدموا فيه شخصيات "نيفراNevra وسنانSinan " حيث يقعوا خلال الأحداث في حب بعضهم بطريقة غريبة.

هل يمكن أن يحب أبطال أبواب القدر أعدائهم ؟ ETO08291

وخلال اللقاء مع ET بالعربي وردًا على سؤال حول إمكانية أن تتحول العلاقة من عداوة إلى حب؟ علقت إسراء قائلة ما معناه: " بالتحديد سألت نفسي هذاالسؤال أثناء التحضير".

وتساءلت: "يا ترى هل يمكن للإنسان أن يحب شخص معادي؟".

وتابعت: " في الحياة العادية وبالنسبة لإسراء لا أتقبل هذا الشيء  فأنا من النوع الذي يصدق حدسه ومن المستحيل أن أحكم على الناس مسبقاً".

ورأت أن "الحب لا يبدأ بمشكلة  كبيرة وبرأيي يجب أن يوجد في العلاقات تأقلم وسعي للتعايش.. فهذه الأمور مهمة بالنسبة لي".

مسلسل أبواب القدر

وقالت: " لكن في السينما نحن نحب هذه القصة كثيراً،دائماً نجعل البطلين أعداء في البداية وبعدها يقعون في حب بعضهما . هذا شيء جميل وممتع جداً. ..لكن في الحياة الواقعية من المستحيل أن يحدث هذا ".

من جهته، بيركان وافق على الكلام الذي قالته إسراء شريكته بالبطولة، قائلا ما معناه: " وأنا أوافقك الرأي ففي السينما نحن نتعرض كثيرا لهذه المواقف، التي لا نصادفها في الحياة اليومية".

وأضاف: "لكن بالطبع ربما قد تحدث هذه الأشياء ، ضمن المكان الذي يوجد فيه بشر يمكن أن نرى كل شيء ، كما يوجد أيضاً طاقات عكسية".

العلاقة بين نيفرا و سنان في المسلسل

وعن العلاقة بين نيفرا و سنان  قالت إسراء: "بدأت العلاقة بين نيفرا وسنان بطريقة سيئة جداً... وأستطيع القول أنها العلاقة الوحيدة التي بدأت بطريقة عكس ما يجب أن تكون ."

ابطال مسلسل أبواب القدر

وتابعت: "وبرأيي أن هذا هو السبب الحقيقي لتحولها إلى حب فيما بعد. فوجود نقص حقيقي بحياة الشخصين من الناحية العاطفية.. أقصد أنهم أحبا بعضهما من ناحية كانوا يتمنوها ولم تتوفر. وبرأيي الشخصي أن قوة علاقتهما ليس لها صلة بأنهما قد بدآها بمشكلة .. بل لأنهما اكتشف النقص الذي بداخلهما".

أبطال المسلسل التركي أبواب القدر 

يجتمع بيركان سوكولو وإسراء بيلجيتش مجددًا في سلسلة TOD الأصلية، "Zamanın Kapıları". المسلسل من إنتاج ميد يابيم، وإخراج يونس أوزان كوركوت، وتأليف بشرى سيبيجي. 

مشاهدة حلقات مسلسل أبواب القدر Zamanın Kapıları

يضم طاقم المسلسل المليء بالنجوم أيضًا جيم بندر، وإركان جان، وإبراهيم سليم، وألبير سالديران، وسيلين أوسر، وإلتشين أفاجان، وناز تشاغلا إيرماك، وإنجين يوكسيل، وأنيس كولاهجي، والتشين زهرة إيريم.

قصة مسلسل أبواب القدر

استنادًا إلى كتاب يحمل نفس العنوان، تدور أحداث العمل حول سنان، وهو عبقري كمبيوتر يعيش حياة منعزلة، ويتجنب التفاعل مع الناس بالرغم من موهبته وقدراته الكبيرة. لكن حياة سنان تأخذ منعطفًا دراماتيكيًا عندما يلتقي بنيفرا، الابنة الجميلة المثيرة للاهتمام لأحد أكبر رجال الأعمال في تركيا.

مسلسل أبواب القدر

يفتح هذا اللقاء الأبواب أمام ماضيهم، ويكشف الأسرار ويقود نيفرا إلى مواجهة واقعها. يدخل الثنائي معًا في رحلة متوترة للكشف عن جذورهما، والتي لن تؤدي إلى قصة حب عاطفية فحسب، بل أيضًا إلى العديد من الكوارث والمغامرات والوفيات.

مشاهدة حلقات مسلسل أبواب القدر Zamanın Kapıları

يعرض المسلسل حصرياً على منصة تود والحلقات متوفرة على تطبيق TOD.TV .