زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

لماذا استعان محمد شاكر خضير بالطفلة فريدة وشقيقتها التوأم في "تحت الوصاية"؟ 

ET بالعربي | 16 أبريل 2023
فريدة وشقيققتها التوأم في كواليس مسلسل تحت الوصاية

فريدة وشقيققتها التوأم في كواليس مسلسل تحت الوصاية

انتشرت صور وأخبار على السوشيال ميديا، حول تبادل الطفلة "فريدة" وشقيقتها التوأم على مشاهد مسلسل "تحت الوصاية" بطولة منى زكي.

وتواصل ET بالعربي مع أحمد إسماعيل، "CASTING DIRECTOR" مسلسل "تحت الوصاية"، للوقوف على حقيقة الموضوع حول الاستعانة بـ"فريدة" وشقيقتها، حيث أكد صحة المعلومات المتداولة، وقال: "بالفعل جرى الاستعانة بشقيقة فريدة التوأم، وكانا يتقاسمان المشاهد داخل العمل".

وأوضح أن ذلك الأمر كان مقصوداً ومخطط له منذ البداية من قبل المخرج محمد شاكر خضير، متابعاً أن "عدد ساعات التصوير الطويلة، وكذلك ظروف التصوير الصعبة بسبب السفر والتنقلات من محافظة لأخرى بعيداً عن القاهرة، دفعنا للاستعانة بأختها التوأم، لعدم تعرض أي منهما للتعب خصوصاً وأن عمرهم لم يتجاوز العام ونصف".

وأضاف أن "محمد شاكر خضير كان يبحث منذ البداية عن توأم لذلك الغرض، إذ كان يضع ذلك في الحسبان منذ اليوم الأول للتحضير، ولم يفعل ذلك بشكل مفاجئ أو اضطراري كما يزعم البعض"، متابعاً "من البداية كانت عمليات البحث عن طفلتين توأم في هذا السن، عشان يقدروا يتحملوا عدد ساعات التصوير، طفلة صعب تتحمل 8 ساعات تصوير متواصلة، وأنها معرضة للتعب والإجهاد، وصعب المخرج يوقف التصوير بسبب هذا الأمر، لذلك كانت الفكرة في البحث عن توأم للتبديل بينهما".

ونالت الطفلة "فريدة" بإشادات واسعة من قبل الجمهور، بالتزامن مع انطلاق الحلقات الأولى لمسلسل تحت الوصاية، حيث قال أحد المتابعين: "الطفلة اللي عاملة دور فرح في مسلسل تحت الوصاية محظوظة أوي.. أول دور ليها في حياتها مع منى زكي في أهم مسلسل في الموسم، وهي في سنها ده لا تعرف منى زكي ولا تعرفنا ولا تعرف إنها في مسلسل أصلاً، ومع ذلك قالبة الدنيا أكتر من ممثلين كتير بحلاوتها وبرائتها، وأي مشهد بتظهر فيه بنبقى مركزين معاها حتى لو مش هي محور المشهد".

أحمد حلمي مازح بقوله: "في الآخر هيطلعوا ولادنا أنا ومنى".

تحت الوصاية