ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

لوك تيم حسن يلفت الأنظار في أولى حلقات "الهيبة - الرد"

ET بالعربي | 02 نوفمبر 2020
الهيبة - الرد

الهيبة - الرد

بعد فترة من التشويق، بدأ عرض الموسم الجديد لمسلسل الهيبة بعنوان "الهيبة – الرد" ليستعرض لنا أهم أحداث قرية الهيبة بعد سنوات من الكمين والإعتداء المسلح الذي تعرّض له شيخ الجبل وزوجته وإبنه. وكما كان متوقعا، شهدت الحلقة الأولى دخول شخصيات جديدة على خط الأحداث من أبرزهم عادل كرم بشخصية "نمر السعيد" فيما ينتظر الكثيرون كذلك ظهور ديمة قندلفت بدور "رانيا عمران".

وشهدت الحلقة الأولى تفاعل كبير من عشاق المسلسل ممن إحتفلوا بعودة شيخ الجبل و شخصياتهم المفضلة إلى الظهور من جديد، وطبعا لن يمر اللوك الجديد الذي أطل به تيم حسن مرور الكرام، خاصة بعد تحوّل جميع لوكاته في المواسم السابقة إلى موضة بين الشباب، فعلّق أحدهم بطريقة طريفة على ظهوره بالشعر واللحية الطويلة، وكتب "والله غير الحلاقين يموتوا من الجوع". وتفاعل تيم بدوره مع تغريدة مشابهة كتب فيها أحدهم" بعد موجة تدريج اللحية بسبب الجزء الأول وموجة تخفيف التدريج وتكثيف طول اللحية وتقصير طول الشعر لاحقاً..تيم حسن قعّد الحلاقين بالبيت هالموسم، مابقا حدا حيحلق شعرو أو ذقنو" وختم تعليقه بـ "رموها عالله".

تيم حسن

فيما أثنى البعض على أداء الممثلين في الحلقة الأولى فغردت إحداهم " وجعلي قلبي..بأداءه البسيط..دون كتير صراخ و عياط و مبالغة..بنظرة عيون مكسورة..بنبرة صوت مبحوح..و بإحساس عالي قدر يوصل حزنه و يوجعلنا قلبنا عليه".

تيم حسن

تيم حسن

تيم حسن

وركّز آخرون على أكثر الشخصيات التي تفاعل معها الجمهور قبل وبعد عرض الحلقة، فشاركت الصحفية "سامية عايش" نتيجة عمليات البحث الخاصة بالمسلسل على محرك البحث لغوغل وكتبت "خلال آخر 24 ساعة كان البحث عن تيم حسن هو الأعلى...ولكن عند عرض الحلقة إرتفعت عمليات البحث عن منى واصف، وتقريباً مع نهاية الحلقة كان البحث الأعلى عن عادل كرم".

تيم حسن

تيم حسن

تيم حسن