خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

بينار دينيز تغني في حفل وداع مسلسل القضاء والجمهور يشيد بها

إبنة براد بيت تتخلى عن إسمه وتختار عائلة والدتها أنجلينا جولي

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ليونيل ميسي وجان رينو ضيوف عمرو أديب في بودكاست Big Time

ET بالعربي | 27 مارس 2024
ليونيل ميسي وجان رينو

ليونيل ميسي وجان رينو

بعد تشويق كبير للجمهور،تم عرض الحلقات الخاصة بـ ليونيل ميسي وجان رينو ضمن برنامج بودكاست Big Time مع عمرو أديب، الذي يُعرض في رمضان 2024.

وتحدث ميسي في الحلقة 16 من البودكاست عن حياته الكرويّة وأحلامه وعائلته، بالإضافة إلى تحقيق حلمه خلال التتويج بكأس العالم 2022، كما تحدث جان رينو عن حياته وزواجه وأعماله ومشاريعه المستقبلية.

شاهد تقرير سابق : ميسي يجذب مشاهير العالم إلى كرة القدم

ميسي يجذب مشاهير العالم إلى كرة القدم

ليونيل ميسي لـ عمرو أديب: "عشت من أجل كرة القدم"

وتحدث ميسي خلال المقابلة عن طفولته واصفاً إياها بالطفولة الجميلة في مدينة روزاريو بالأرجنتين، حيث ذكر أنه بدء حياته من نقطة الصفر، 

أما عن صعوبة انتقاله من نادي برشلونة إلى باريس سان جرمان فقال ما معناه : "كنت أعتقد أنني سأمضي كل فترة عطائي في برشلونة، وكان التغيير صعباً جداً عليّ".

عمرو سأل ليو عن كيفية محافظته على مستواه العالي ليردّ ويقول : "أحاول أن أكافح من أجل الهدف، أحاول تحسين نفسي"، كما قال أنه شديد النقد لذاته، وعندما يكون النقد حول كرة القدم، هو أول من يحاسب نفسه.

وعن أهم لحظة في تاريخه خلال كأس العالم، تحدث ميسي عن تحقيقه مع المنتخب الأرجنتيني لكأس العالم، وعن الضربة القاسية التي تعرضوا لها في المباراة الأولى أمام المنتخب السعودي.

أما عن الفترة التي سيُعلن فيها عن إعتزاله، كشف ليونيل أنه كان سيعتزل ويترك المنتخب الأرجنتيني لو لم يحقق كأس العالم الأخيرة في قطر.

وعن السرّ وراء لياقته وأدائه، ذكر لاعب إنتر ميامي أنه يقوم بالتدريبات الوقائية ليقول : "أنا أتمرن وأستريح جيداً".

أكمل بعدها عمرو ليسأله عن حلم لم يحقّقه بعد ويُفكر في تحقيقه في المستقبل، ليُجيب ميسي أن الحظ حالفه لتحقيق كل ما يُمكن للاعب أن يُحققه.

وعن العائلة، ذكر ليو أنه يحاول دائماً إيجاد الوقت لهم وأنه يلعب مع أولاده الكرة وألعاب الفيديو ويستمتع كثيراً بذلك، كما قال أنه يحبّ لعب التنس والبادل وكرة السلة، ليكشف أنه اقترب مؤخراً من كرة القدم الأميركية بعد أن فهمها أكثر إثر انتقاله للعيش في أميركا.

أيضاً ذكر أن السلسلة المفضلة لديه هي مسلسل : "لعبة العروش"، كما قال أنه لا يعتبر نفسه رومانسياً ولكنه إنسان حسّاس وذو قلب كبير، ليُنهي مقابلته بشكر الجمهور الذي دعمه وسانده طيلة مسيرته الكروية ويخصّ بشكره الشعب السعودي على استضافته بهذا الشكل المميز.

جان رينو لـ عمرو أديب: "ربما أقرّر البقاء في السعودية"

أما جان رينو فتحدث عن حياته العمليّة والمهنيّة، ليكشف أنها الزيارة الأولى له للسعودية، وأنه سعيد جدًا حتى الآن. فقال ما معناه: "أنا استكشفت المدينة والناس، وهم لطفاء جدًا معي، وحتى الآن أنا سعيد، وربما أقرر البقاء في السعودية، لقد أعجبني فيها الطقس والطعام والإيقاع، وأكلت اللحم والخضروات والأرز، وأنا أطبخ، أنا أحب أن أتواجد في المطبخ كثيرًا".

كما تحدث جان عن مقابلته مع زوجته لرجل مافيا حقيقي، وكشف مفاجأة عن فيلمه الشهير "22 رصاصة"، ليقول: “بالنسبة لي هو فيلم جيد وهناك صديق لي عملت بالمسرح معه هو من أخرج العمل، وقد قمنا بمقابلة الرجل الذي أصيب بـ22 رصاصة في جسده ونجا”.

وأكد رينو: "قابلنا رجل المافيا صاحب الـ22 رصاصة في منزل المحامي لأنه كان رجل عصابات حقيقي، وكان لديه دراجة نارية صغيرة، خوذة، وهو من طبيعته الدائمة قيامه بجولات ويتحقق إذا لم تكن الشرطة هناك عندها سيأتي".

أما عن كيفيّة لقائه بزوجته، تحدث رينو عن سرّ الرقم 7 في قصة زواجه وعن حزمه وصرامته مع أولاده، ليقول أنه شاهد زوجته لأول مرة خلال جلسة تصوير مع مجلة Variety، وبعد 14 عام، خلال تصويره لفيلم النمر الوردي، شاهدها خلال حفل عشاء، حيث كانت منفصلة عن صديقها، وحاول وقتها أن يُضحكها لأنه شعر أنها كانت تعيسة.

وعن دوره كأب، كشف رينو أنه يستمع لأولاده دائماً، ولكنه يقول لهم دائماً ما يجب عليهم أن يفعلوه وما هو ممنوع، ليذكر أنه مُنفتح للحديث معهم بكل شيء.

تحدث جان أيضاً في المقابلة عن توم كروز، الذي عمل معه في إحدى أفلام "Mission Impossible" عام 1996، وعند سؤال عمرو عمّا اذا كان توم يقوم بكلّ حركاته بنفسه، ردّ رينو بأنه يعتقد أنه يحاول ان يقدم كل ما باستطاعته.

وعن أحلامه، ذكر رينو أنه يتطلّع للعمل الموسيقي، وأن إبنه لديه صوت رائع، كما قال أنه يحبّ موسيقى جوني هاليداي وداليدا، ليغني لها أغنية : "Mourir Sur Scene”.