وفاة لينا أخت سارة الهاني بحادث سير في الكويت

محمود طاحون يتحدث عن مشاهد دلال عبد العزيز الأكشن دون دوبلير في "تسليم أهالي"

جاية في عز الحر! ويزو تستقبل طفلتها مسك بهذه الكلمات

كيم كارداشيان مستاءة من رد فعل كاني ويست بعد إنفصالها عن بيت ديفيدسون

أصالة وأسماء لمنور في ضيافة أحلام في ماربيا

صورة أم كلثوم ترتدي نفس فستان أديل "مركبة"

حورية فرغلي توجّه نصيحة لمحمد رمضان من خلال ET بالعربي

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

رجاء حسين و زمن الفن الجميل

حورية فرغلي تعتذر من الجمهور بعد مهرجان "القطة السافلة"

The killing منعطف خطر

 

ما مصير ليالي دهراب في "جنية"؟

ET بالعربي | 16 سبتمبر 2021
ليالي دهراب

ليالي دهراب

تجري حالياً العمليات الفنية للمسلسل الخليجي "جنية" الذي سيعرض على "شاهد" واستغرق تصويره 40 يوما في كل من إمارتي عجمان وأم القيوين، ويتكون العمل من ثمانية حلقات، وهو من تأليف علي الدوحان ، واخراج حسين شوكت، وبطولة: ليالي دهراب، طلال باسم، باسم عبد الامير، غدير السبتي، احمد النجار، فاطمة الحوسني، جود عزيز ، بوخرشد واخرين. 

ليالي

ليالي

يوسف الغيث المسؤول في شركة "المجموعة الفنية" المنتجة للمسلسل كشف لـ Et بالعربي قصة العمل قائلا : "جنية" مسلسل يتحدث عن عائلة فقيرة ، الام وتجسد دورها غدير السبتي هي من المشعوذات. اما احدى بناتها "جنية" وتجسدها ليالي دهراب فهي "ملبوس يسكنها الجن.  ويناقش العمل حياة هذه العائلة الفقيرة وكيف تتاقلم مع المجتمع لاسيما بعد ان يصبحوا اثرياء وينتقلوا لمنزل اخر"

ليالي

ليالي

ليالي

وحول ما اذا كان الجمهور الخليجي سيتقبل الموضوع ، يجيب الغيث :" لطالما جمهورنا الخليجي يتقبل الفكرة عندما تقدم في الاعمال الغربية بل ويذهب الى السينمات ليشاهدها ، فلماذا لا يتقبلها منا خليجيا.. ونحن في "جنية" عرجنا قليلا الى الطابع الغربي من خلال كم الجرافيك الذي سنراه بجودة فائقة حتى لا يشعر المشاهد بشيئ من الغربة مقارنة بما يراه في الاعمال الاجنبية التي تناقش الفكرة ذاتها، وسيستمع الجمهور عدا عن الفانتازيا الموجودة بحكايات شخوص الاحداث والمعاناة التي يواجهونها".