وفاة المنتج الفني تامر فتحي

تشيع جثامين حسام شوقي وفتحي إسماعيل بحضور الفنانين

تدهور علاقة الأمير هاري والملك تشارلز إلى مستوى جديد

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني و الأميرة رجوة يرزقان بطفلتهما الأولى

الملكة رانيا تحمل حفيدتها إيمان: "فرحتنا فيكي ما إلها حدود"

وسام الأمير يعلن زواجه للمرة الثانية: "كل إيامكن أفراح"

بن أفليك سعيد بمنزله الجديد بالقرب من جينيفر غارنر وأولادهما

مكسيم خليل يرد على انتقادات مسلسل "ترتيب خاص"

معتز عزايزة مستمر في رسالته رغم الانتقادات

بوراك دينيز يروج لبوستر مسلسل حكاية ليلى عبر السوشيال ميديا

ما هو رأي جمال سليمان و يارا صبري بجزء ثالث من الفصول الأربعة

ET بالعربي | 03 أغسطس 2024
ما هو رأي جمال سليمان و يارا صبري بجزء ثالث من الفصول الأربعة

ما هو رأي جمال سليمان و يارا صبري بجزء ثالث من الفصول الأربعة

مازالت التساؤلات مستمرة حول نجاح وقصة العمل الدرامي المنتظر من مسلسل "الفصول الأربعة" بعد الإعلان عن تحضير جزء ثالث منه.

وكان لـETبالعربي لقاء مع يارا صبري وجمال سليمان مؤخراً من حدث "مؤثرون من أجل الإنسانية" حيث سألناهم عن رأيهم بالمشروع الذي طُبع في ذاكرة المشاهدين العرب.

وعلى ما يبدو أن يارا لا تعارض الفكرة لكن ترى أنه يجب أن يكون واقعياً ومنطقياً وربما يتحدث عن وضع الأسرة وسط الأزمات التي مرت بها من هجرة ووضع اجتماعي وغيرها.. وترى أن ناديا تصلح لأن تعمل مع المنظمات الإنسانية لإنقاذ الناس من الزلازل والحروب بظل الوضع الراهن.

أما جمال سليمان فيعتقد أنه من الأفضل أن يبقى العمل كما هو في ذاكرة المشاهدين.. وإن كان هناك جزء جديد فيجب أن يحكي قصص السوريين لأن المسلسل يشبههم ويمثل غالبية المجتمع السوري أو بالأحرى 90% من العائلات السورية، ولا يمكن تجاهل الأزمات التي مرت بها العائلات وتأثيرها على حياتهم.

رأيهم بجزء ثالث من الفصول الأربعة

مسلسل الفصول الأربعة الجزء الثالث

وكانت الكاتبة ريم حنا قد أعلنت منذ أشهر قليلة عن بدء التحضيرات لكتابة جزء ثالث من "الفصول الأربعة" بعد مرور 22 عامًا على عرض آخر جزء منه.

وفي لقاء لها مع "شو القصة" مع رابعة الزيات أنها .. ذكرت يأنها ستواجه صعوبات في كتابة الجزء الثالث بسبب غياب الشخصيات الرئيسية وهذا ما سبق وعلقت عليه ديما بياعة عبر تيك توك وشككت في نجاحه حيث علقت "نجوم هذا العمل غابوا عنا، إن كان خالد تاجا، ونبيلة النابلسي، وهالة شوكت، وأنطوانيت نجيب، والأستاذ حاتم علي الذي هو عماد العمل وسبباً كبيراً في نجاحه. كما أن هناك ممثلين كثراً خارج سوريا…"

مسلسل الفصول الأربعة الجزء الثالث

لكن ريم أكدت إصرارها على التغلب على هذه الصعوبات، وتقديم عمل يليق بمستوى الأجزاء السابقة قائلة: "عائلة المسلسل اليوم مختلفة، فمنهم من تُوفى، ومنهم من سافر، لكن تبقى الحكاية السورية حاضرة بقوة، وسأحاول أن أُجسّد هذه المتغيرات بشكل إبداعي دون الإغراق في الألم، مع التعمق بمفهوم المحبة..".